أخبار الأهلي

مباراة الأهلي ومصر المقاصة | المارد الأحمر يعرض سحره علي ابناء الفيوم ويفوز بثلاثية

أنتهي منذ قليل..مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، التي جمعت بين الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب بالأسكندريه، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، في اللقاء المؤجل بينهم من الأسبوع الحادي عشر، بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة

بداء الشوط الثاني بضغط من جانب مصر المقاصة ، من أجل التعادل وأستحوذ الفريق الفيومي علي الكرة رغبة منه لتحسين صورته والنتيجة التي أنتهي بها الشوط الأول.

ومع الدقيقه 59 سقط حمدي فتحي في ملعب اللقاء متأثرا بالأصابه ، مما أستدعي تدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب في أرض اللقاء، ثم عاد من جديد للمشاركة في المباراة.

وبالدقيقه 70 خرج جونيور أجايي من المباراة ودخل بدلا منه أحمد حمودي في أولي تبديلات المارد الأحمر ، ومع الدقيقه 82 دخل صالح جمعه بديلا لناصر ماهر في ثاني تغييرات القلعه الحمراء.

وفي نفس الدقيقه 82 دخل أحمد علاء بديلا لحمدي فتحي في أخر تبديلات المارد الأحمر في مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، وعقب أحتساب ثلاثة دقائق وقت بدلا من الضائع فاز ابناء القلعه الحمراء بثلاثية نظيفه.

 

أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة

دخل الأهلي في بداية الشوط الأول ضاغط حتي جاء بالهدف الأول حسين الشحات في الدقيقه الرابعه، ومع الدقيقه 29 أحرز جونيور أجايي الهدف الثاني للمارد الأحمر في مرمي الفريق الفيومي.

وجاء في الدقيقه 77 رمضان صبحي بهدف علي طريقة الكبار ليكون ثالث أهداف الأهلي في مرمي الشباك الفيوميه،

وبعد انتهاء مباراة الأهلي ومصر المقاصة ، يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 30 في المركز الثالث ، بينما يتوقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة الـ30 بالمركز الرابع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد بيومي

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والدوري المحلي المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى