طبيب الزمالك يكشف حالة روقا بعد إصابته بالكورونا

طبيب الزمالك يكشف حالة روقا بعد إصابته بالكورونا

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن حالة محمد أشرف روقا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي “مستقرة” رغم إيجابية مسحته الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “الحمد لله على اقداره.. الحمد لله على قضائه” :”إيجابي كورونا”.

وقال  أسامة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، إنه اشتبه في إصابة روقا بالفيروس وقام بإجراء مسحة طبية للاعب عقب مباراة إنبي بالدوري وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأوضح محمد أسامة أن اللاعب يخضع للعزل المنزلي وبروتوكول طبي للتعافي من الفيروس، مشيرا إلى أن الأعراض التي ظهرت عليه خفيفة.

وشارك اللاعب مع الزمالك في مباراة إنبي الأخيرة التى تغلب فيها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال5 لبطولة الدورى المصري.

ومن جانبه أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها اللاعب محمود علاء ، جاءت سلبية.

وأضاف أسامة ان المسحة التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا التي أجراها الثنائي الشاب حسام اشرف واسامة فيصل ، عقب عودتهما من منتخب الناشئين، جاءت سلبية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي ، الي أن محمود علاء ، بجانب أسامة فيصل وحسام أشرف، سينتظمون في التدريبات القادمة بشكل طبيعي عقب الاطمئنان عليهم

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.