آخر الأخبار

تعرف علي تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد الأندية المغربية

تعرف علي تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد الأندية المغربية

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تاريخ مواجهات الاسماعيلي ضد الأندية المغربية،ولذلك قبل موقعة الإياب التي تجمع الإسماعيلي والرجاء في البطولة العربية.

ويحل الإسماعيلي ضيفا علي نظيره الرجاء المغربي،علي ملعب المركب الخامس بالدار البيضاء بالمغرب،ضمن مواجهات جولة الإياب في كأس محمد السادس للأندية إبطال العرب

وتقام المباراة يوم الحادي عشر من شهر يناير الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات،وسوف تذاع عبر قناة أبوظبي الرياضية.

ويحتاج الإسماعيلي إلي تحقيق التعادل،الفوز،ليضمن التأهل إلي درو النهائي في بطولة كأس محمدالسادس للأندية إبطال العرب

ويأمل عشاق الدراويش الفوز علي الرجاء المغربي والتأهل إلي النهائي،ثم تحقيق اللقب،لأول مرة في تاريخ النادي الإسماعيلي

تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد الأندية المغربية

التقي الإسماعيلي مع الأندية المغربية في ستة مواجهات سابقة،حيث حقق الفوز 3 مبارات،وتعادل في أثنين،وهزم في لقاء وحيد ونجح الإسماعيلي سنة 2007 في إقصاء الوداد من دور الـ16 ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية من خلال الفوز عليه ذهابًا في الدار البيضاء بهدف واحد، وإيابًا في الإسماعيلية بهدفين نظيفين.

وفي سنة 2015 تلقى الإسماعيلي خسارة من نادي الرجاء بهدف نظيف في بطولة شمال إفريقيا الودية التي أقيمت بالمغرب. وفي النسخة الماضية من البطولة العربية، التقى الإسماعيلي مع نادي الرجاء من جديد وتعادل الفريقان سلبيًا ذهابًا وإيابًا،

وصعد فريق الرجاء من خلال الركلات الترجيحية، وتمكن الدراويش السنة الجارية من تحقيق الفوز على الرجاء في لقاء ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال بهدف دون رد.

السابق
الأهلي وسونيديب.. المارد الأحمر بالزى الرسمي والضيوف بالأزرق
التالي
أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021 

اترك تعليقاً