آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021 

أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021 

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021 حيث أدى الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل لاعبا الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا.

وقرر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك مشاركة الثنائي في التدريبات الجماعية بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا، والتى جاءت سلبية.

ويذكر أن أسامة فيصل وحسام أشرف تعرضا للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا في تونس.

أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021

وواصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.

ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتديبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

محمود علاء ينتظم في تدريبات الزمالك 

انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وشارك “علاء” في تدريبات الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا والتى جاءت سلبية

يذكر أن محمود علاء تعرض للإصابة بفيروس كورونا بعد خضوعه لمسحة طبية قبل مواجهة جازيللي التشادي بدوري أبطال إفريقيا.

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجا تأهيليا لمحمد عبدالغني مدافع الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى “عبدالغني” تدريبات بالركض حول الملعب ثم خضع لحصة تدريبية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021

باتشيكو يجتمع بلاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية والخططية المقرر تطبيقها خلال المران، كما طالب اللاعبين بضرورة مواصلة العمل الجاد والحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات من أجل اعتلاء القمة.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك تحت إشراف “بيدرو”

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامجا تأهيليا لمجموعة اللاعبين المتواجدين في المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشهد تدريب الزمالك تواجد 19 لاعبا بعدما قرر الجهاز الفني أن يكون مران اليوم “اختياري” حيث تمنح الحرية للاعبين بحضوره من عدمه.

وأدى لاعبو الفريق بعض التدريبات التأهيلية بالركض حول الملعب وبعدها خضع اللاعبون لحصة تدريبات بدنية تحت إشراف بيدرو مدرب الأحمال.

ويسعى الجهاز الفني إلى الوصول باللاعبين لأعلى مستوى بدني في ظل تلاحم المباريات.

أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 4-1-2021

الونش والمثلوثي يشاركان في مران الزمالك

حرص محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على المشاركة في مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجلية.

وفضل “الونش” التواجد في تدريبات الفريق وعدم الحصول على راحة سلبية على الرغم من منح الجهاز الفني الحرية للاعبين بحضور التدريب من عدمه.

كما شارك الدولي التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الفريق في المران كاملا، وظهر بمستوى جيد حيث يسعى اللاعب إلى الوصول لأعلى فورمة بدنية وفنية من أجل التواجد بالتشكيلة الأساسية للفريق.

تدريبات إضافية لمصطفى محمد ومحمود علاء

خاض الثنائي مصطفى محمد ومحمود علاء لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو، عقب نهاية المران الجماعي الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي تدريبات التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء بجانب التعامل مع الكرات العرضية من على الجانب الأيسر والأيمن، وظهر الثنائي بشكل جيد، وحصلا على إشادة المدير الفني.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

السابق
تعرف علي تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد الأندية المغربية
التالي
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 04-01-2021

اترك تعليقاً