آخر الأخبار

الكاف يحدد موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

الكاف يحدد موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

 

 

الكاف يحدد موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا حيث أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مساء اليوم عن موعد سحب قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2020-2021.

وحدد “كاف” يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من يناير الجاري موعداً لاجراء القرعة لدوري أبطال إفريقيا وذلك في مقره بالقاهرة في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر.

 

وحدد “كاف”يومي 12/13 فبراير القادم موعدًا لمباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري الأبطال على أن تكون الجولة السادسة يومي 9/10 أبريل 2021.

فيما ستقام مباريات الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية، كالتالي: “الذهاب – 14 فبراير 2021 – الإياب – 21 فبراير 2021”.

الكاف يحدد موعد قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

يذكر أن نادي الزمالك المصري قد تأهل إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما إنسحب فريق جازيلي التشادي ولم يحضر المباراة وعلي أثره قرر الإتحاد الإفريقي”كاف” إعتبار الزمالك متأهلا.

وحقق النادي الأهلي الفوز علي نادي سونيديب بطل النيجر في مباراة الذهاب بنتيجة 0/1 ويخوض اليوم مباراة الإياب في القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

وفاز فريق بيراميدز على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفدرلية الإفريقية، وستقام مباراة الإياب اليوم، في السادسة والنصف مساء.

فيما تعادل المقاولون العرب بدون أهداف مع النجم الساحلي التونسي في لقاء الذهاب، وسيلتقي الفريقان غدا الأربعاء في مواجهة حسم التأهل بتونس.

السابق
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة في الدوري المصري
التالي
تشكيل الأهلي الرسمي ضد سونيديب بدوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً