آخر الأخبار

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب في دوري أبطال إفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب في دوري أبطال إفريقيا

 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب في دوري أبطال إفريقيا حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 5 من يناير 2021 وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ملخص المباراة :

بداية هادئة من لاعبي الأهلي في أولى دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة السابعة ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى سونيدب، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية ضعيفة أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيمن للمرمى.

وفي الدقيقة التاسعة هدف أول ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق وليد سليمان إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أحمد ياسر ريان برأسية قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب في دوري أبطال إفريقيا

وفي الدقيقة 13 يضيف النادي الأهلي الهدف الأول من خلال تمريرة ساقطة ذكية من وسط الملعب عن طريق وليد سليمان إلى داخل منطقة الجزاء تمكن طاهر محمد طاهر من ترويضها بشكل جيد داخل منطقة الجزاء ثم سددها بسهولة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 17 بطاقة حمراء وطرد مباشر لكارلوس دجرام حارس مرمى سونيديب بعد عرقلة متعمدة بتدخل عنيف على أحمد ياسر ريان المنفرد تماما بالمرمى.

وفي الدقيقة 26 محاولة هجومية للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بانطلاقة لطاهر محمد طاهر أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان حارس مرمى سونيديب.

وفي الدقيقة 33 ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي في وسط ملعب سونيدب من جهة اليسار، نفذها وليد سليمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى مناطق وسط الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب في دوري أبطال إفريقيا

وفي الدقيقة 35 هجمة للنادي الاهلي من الجبهة اليسرى أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد شريف بتسديدة مزدوجة خلفية مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 37 يضيف النادي الأهلي الهدف الثاني من خلال هجمة منظمة للنادي الأهلي من الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزا استقبلها وليد سليمان بتسديدة مباشرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 41 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد تمريرة ساقطة بشكل رائع من طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء لحمدي فتحي في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة برأسية مباشرة مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي علي فريق سونيديب بطل النيجر بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

 

الشوط الثاني:

 

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني وكرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 55 محاولات من لاعبي النادي الأهلي لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة من لاعبي سونيدب بحثا عن هدف جديد في المباراة.

 

وفي الدقيقة 65 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد عرقلة لأحمد ياسر ريان داخل منطقة الجزاء من الحارس.

 

لتسدد عن طريق اللاعب بدر بانون بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس.

لتصبح النتيجة 0/3 لصالح الأهلي.

 

وفي الدقيقة 72 ركلة حرة مباشرة لسونيدب خارج حدود منطقة الجزاء، نفذت بتسديدة مباشرة تجاه المرمى تصدى لها الحارس علي لطفي بثبات وسيطر على الكرة.

 

وفي الدقيقة 76 تسديدة أرضية ضعيفة عن طريق مهاجم سونيدب من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس علي لطفي.

 

نتيجة مباراة الأهلي أمام سونديب بطل النيجر في دوري أبطال إفريقيا

 

وفي الدقيقة 82 تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي من داخل يمين منطقة جزاء سونيدب تصدى لها الحارس بثبات وسيطر على الكرة.

 

وفي الدقيقة 88 تسديدة جديدة عن طريق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وأنقذ مرماه.

 

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع ليضيف النادي الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة 91 من خلال هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أليو ديانج بتمريرة بينية لمحمود كهربا المنفرد تماما بالمرمى من داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي علي فريق سونيديب بطل النيجر بأربعة أهداف نظيفة ليتأهل رسميا إلي دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

السابق
شاهد أهداف مباراة بيراميدز والاتحاد الليبي في إياب كأس الكونفيدرالية
التالي
110 سنة زمالك .. بداية تأسيس النادي

اترك تعليقاً