آخر الأخبارأخبار الأهلي
أخر الأخبار

الاهلي يغلق ملف رحيل معلول والشناوي وديانج وشريف

الاهلي يغلق ملف رحيل معلول والشناوي وديانج وشريف

 

 

أغلق النادي الاهلي ملف رحيل اعمده الفريق الاساسيه وهم علي معلول ومحمد الشناوي و اليو ديانج و محمد الشريف والتي بدأت تنهال عليهم العروض الخارجيه من الخليج وأوربا للرحيل عن القلعه الحمراء.

واعلنت إدارة القلعه الحمراء أن باب الرحيل مغلق أمام الجميع سواء إلي الخارج أو الداخل وذلك للمحافظه علي القوام الأساسي للفريق.

وقد صرحت بعض التقارير الصحفيه عن وجود عرضا خارجيا لمحمد شريف من أنديه السعوديه والخليج، وقد شهدت الفتره الماضيه تلقيه عرضا من براجا البرتغالي وذلك نفس الأمر المالي اليو ديانج والتونسي علي معلول ومحمد الشناوي.

ويتمسك موسيماني بوجود محمد شريف مع الفريق موكدا أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الأحمر وذلك بعدما دخل نادي برتغالي في مفاوضات مع الأهلي لأسعار اللاعب لمدة موسم واحد مقابل 300 الف دولار للأهلي مع احقية شراء النادي البرتغالي للاعب بعد انتهاء الاعاره.

وفي سياقه صرح امير توفيق مدير التعاقدات للأهلي أن ما يثار حول عروض لمحمد شريف غير صحيح وذلك بعدما انتشرت أنباء حول تلقي اللاعب للعديد من العروض مشيرا أن تلك العروض ليس لها أساس من الصحه

وقد استعاد النادي الاهلي محمد الشريف بعدما تألق مع إنبي حينما كان معايا له وليس من المنطق أن نستغني عنه وخاصا بعدما اصبح أحد نجوم الفريق.

وخلال تلك الفتره نال شريف ثقه الجهاز الفني للأهلي وأصبح نجما لدي جمهور الاحمر.

وأكد مسئولي الأهلي أن موسيماني معجب تماما بقدرات محمد شريف ولا يمكنه الاستغناء عنه خاصا أن اللاعب يتميز بالحماس ولديه رغبه في إثبات ذاته.

يذكر أن الأهلي تغلب بالأمس علي سونديب في المباراه التي اقيمت بالأمس بأربعة أهداف دون رد.

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى