آخر الأخبار

الإنتاج الحربي يختتم استعداداته لمواجهة سموحه

الإنتاج الحربي يختتم استعداداته لمواجهة سموحه

 

يختتم الإنتاج الحربي اليوم بقيادة المدير الفني للفريق الأول مختار مختار معسكره استعدادا لمواجهة سموحه والتي من المقرر أن تقام غدا الخميس في إطار منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن يكون المران الأخير للعجلات الحربيه مساء اليوم ومن ثم يعلن مختار مختار القائمه التي ستخوض المباراه غدا.

وقد بدأ مختار مختار بدراسه نقاط القوه والضعف لدي سموحه وذلك ليستطيع الفوز بثاني مباراة هذا الموسم وإيضا لتعويض الجماهير عن الخساره التي تلقها من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويخوض الأنتاج الحربي تلك المباراه في المركز السادس عشر برصيد أربعة نقاط من خمسة مبارايات فاز فيهما في لقاء وحيد وتعادل في مثله وخسر في ثلاثه.

وقد سجل لاعبي العجلات الحربيه ستة أهداف وتلقت شباكهم 11 هدفا،

وعلي الجانب الآخر يحتل سموحه المركز العاشر برصيد ستة نقاط من خمسة مبارايات حيث فاز في مباراة وحيده وتعادل في ثلاث مباريات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكهم خمسة أهداف أخري.

وصرح مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي بعد هزيمة أن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء والتي انتهت بهزيمته بيراميدز بثلاثه أهداف مقابل هدفين.

وأكمل أن كرة القدم ليست عامله وهناك امور أخري قرر عدم التحدث عنها والمباراة قائلا” لا يمكن أن نتعامل مع الفريق الخاسر ولا يمكن استكمال اللعب وهناك لاعبي مصابين داخل أرضية الملعب

واختتم: ” لاعبي بيراميدز ليس لديهم روح رياضيه ومن واجب الحكم أن يتم الاطمئنان علي سلامة اللاعب وعدم التعاطف مع لاعبي بيراميدز موضحا أن أداء بيراميدز كان سيئا ولكن بالرغم من ذلك تفوقوا علي الإنتاج الحربي.

السابق
عرض إيطالي وآخر بلجيكي لظهير الزمالك  أحمد عيد 
التالي
أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021

اترك تعليقاً