آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021 حيث حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، على عقد جلسة فنية مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

باتشيكو يطمئن على المصابين

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام باتشيكو بالاطمئنان على كل اللاعبين من الناحية الطبية وجاهزيتهم لخوض التدريبات، كما تحدث مع طبيب الزمالك على حالة اللاعبين المصابين وموعد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

برنامج تأهيلي لعبد السلام بعد تعافيه من كورونا

خضع محمد عبدالسلام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وقرر الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول، مشاركة عبدالسلام في التدريبات بعد سلبية المسحة الطبية التأكيدية التي خضع لها اللاعب للكشف عن فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن محمد عبدالسلام تعرض للإصابة بفيروس كورونا قبيل مباراة بيراميدز في بطولة الدوري.

بن شرقي ينتظم في التدريبات

انتظم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

شارك بن شرقي في تدريبات الكرة بشكل طبيعي لتتأكد جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش المقبلة ببطولة الدوري.

تقسيمة قوية بين اللاعبين بمشاركة عبدالشافي وثنائي الشباب

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، بإجراء تقسيمة بين اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وشهدت التقسيمة مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق وظهر بشكل لافت للنظر، لتتأكد جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة.

كما شارك في التقسيمة الثنائي حسام أشرف وأسامة فيصل، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي وضع لهما من قبل الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بعد تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021

جدير بالذكر أن محمد عبدالشافي تعرض للإصابة بكسر في عظمة الترقوة خلال مشاركته في مباراة الأهلي أغسطس من العام الماضي، بينما تعرض الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجدهما بمعسكر منتخب مصر للشباب تحت 20 عاما في تونس.

تدريبات تأهيلية لجنش وفتحي وعلاء

خاض الثلاثي محمود عبد الرحيم “جنش” ومصطفى فتحي ومحمود علاء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش المران الجماعي للفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة، بينما عاد محمود علاء للمشاركة في تدريبات الفريق بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية الثانية التأكيدية للكشف عن فيروس كورونا والتى جاءت سلبية
راحة سلبية لحميد أحداد

حصل حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة سلبية من مران الفريق المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

واشتكى أحداد لشعوره ببعض الإجهاد، وفضل الجهاز الفني للزمالك بقيادة جايمي باتشيكو منح اللاعب راحة سلبية خوفا من تعرضه للإصابة.

 

خاض الثنائي يوسف أوباما ومحمود حمدي الونش لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات إضافية بعد إنتهاء مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم الأربعاء على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

ويسعى الثنائي إلى زيادة معدلات اللياقة البدنية والوصول لأعلى فورمة قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري العام.

ومن جانبه حرص مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك، على عقد جلسة سريعة مع يوسف أوباما بعد إنتهاء المران من أجل مطالبته بالتركيز مع الفريق في الفترة المقبلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 6-1-2021

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.

السابق
الإنتاج الحربي يختتم استعداداته لمواجهة سموحه
التالي
مران الزمالك يشهد اجتماع باتشيكو مع اللاعبين

اترك تعليقاً