ركلات الترجيح هي الفاصل في لقاء تشيلسي ضد توتنهام
مشاهدة مباراة تشيلسي ضد برايتون بث مباشر 01-01-2020

 

انتهى اللقاء الذي جمع بين  فريق تشيلسي ضد توتنهام في الحادية عشرة إلا ربع مساء الليلة على ملعب “ستامفورد بريدج” بفوز تشيلسي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

حيث بدأ اللقاء بإنطلاقات حادة و متكررة من جانب لاعبي تشيلسي، وهجوم متكرر على منطقة دفاع توتنهام.

وأثناء الدقيقة 7 تدخل إيريك داير لاعب وسط توتنهام على ديفيد لويز لاعب تشيلسي، مما أدى إلى سقوط الأخير وتدخل من الجهاز الطبي للإطمئنان عليه.

ركلة حرة مباشرة لصالح البلوز نفذها هازار في الدقيقة 11 من منتصف الملعب، عن طريق عرضية مقوسة، لكن سرعان ماتدخل الحكم واحتسب ركلة حرة لصالح توتنهام في منطقة جزائهم.

انطلاقات قوية من لاعبي تشيلسي ضد توتنهام
انطلاقة قوية من هازار جهة اليسار في الدقيقة 14 استطاع خلالها أن يحصل على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء توتنهام.

ولم يهدأ هازار حتى أحرز عرضية خطيرة داخل منطقة جزاء توتنهام في الدقيقة 17، قابلها جيرو بتسديدة محكمة ثم انطلقت الكرة إلى باركلي وأخيراً إلى مدافع تشيلسي الذي أبعدها خارج أرضية الملعب.

 

 

كانتي يحرز الهدف الأول لتشيلسي
أحرز اللاعب نجولو كانتي الهدف الأول في لقاء تشيلسي ضد توتنهام في الدقيقة 27 من عمر اللقاء عن طريق ركنية من هازارد وأبعدها دفاع توتنهام إلى وسط الملعب، وقابلها كانتي وتوغل بيها في منطقة الجزاء ووضعها داخل شباك توتنهام.

هازارد يضع الهدف الثاني لتشيلسي
سرعان ما أحرز اللاعب إيدين هازارد الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 38 من هجمة استلمها من كانتي ثم مررها إلى بيدرو وانتقلت إلى أزبليكويتا ثم أخيراً تصل لهازارد ويسددها قوية بقدمه اليسرى، وسكنت يمين حارس المرمى.

إنطلاقة خطيرة من بيدرو في الدقيقة 41 داخل منطقة جزاء توتنهام، واستطاع دفاع توتنهام أن يبعد الكرة خارج منطقة الخطر.

هجمات خطيرة ومتتالية من هازارد على دفاع توتنهام، لكن دفاع الأخير ثابت ومسيطر على منطقة الخطورة.

يورينتي يقلل الفارق في لقاء تشيلسي ضد توتنهام
أحرز اللاعب فيرناندو يورينتي الهدف الأول لتوتنهام في الدقيقة 50 من عرضية مقوسة جهة اليسار قابلها يورينتي برأسية رائعة هزت شباك تشيلسي بالهدف الأول.

وأثناء الدقيقة 83 سدد إيميرسون عرضية خطيرة من الجهة اليسرى، لكن أبعدها مدافع توتنهام بنجاح.

وقبل انتهاء المباراة حاول لاعبي تشيلسي إنهاء المباراة بنتيجة لصالحهم، لكن سرعان ما انتهى الوقت الأساسي ولجأ اللاعبين إلى ركلات الترجيح والتي انتهت بفوز تشيلسي 2/4 بعد التعادل الإيجابي 2/2 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *