آخر الأخبار

نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

نتيجة وأهداف مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز والتي انتهى شوطها الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على ملعب سان ماميس وهو ملعب كرة قدم يقع في بلباو، منطقة إقليم الباسك، إسبانيا، يتسع لجلوس 53,289 متفرج.

وبدأ الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

وفي خط الدفاع: ديست، أراخو، لينجليه، ألبا.

وفي خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري.

وفي خط الهجوم: جريزمان، ميسي، عثمان ديمبلي.

وبدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الثالثة ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي أتلتيك بلباو بتمريرات سريعة متدرجة من الخلف للأمام انتهت بتمريرة بينية متقنة من راؤول جارسيا بإتجاه زميله إيناكي ويليامس المنطلق خلف مدافعي برشلونة والذي تمكن من السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها بشكل أرضي قوي سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

وبعد ربع ساعة من بداية الشوط ومن هجمة لبرشلونة من الجبهة اليسرى بانطلاقة لليونيل ميسي أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فرينكي دي يونج بتمريرة مباشرة لزميله بيدرو جونزاليس لوبيز الخالي تماما من الرقابة الدفاعية في مواجهة المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 39 ومن هجمة منظمة من لاعبي برشلونة على حدود منطقة الجزاء أتليتك بلباو أنهاها بيدري بتمريرة خادعة وصلت لليونيل ميسي الذي استغل التمركز السئ للحارس أمام مرماه ووضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتان وقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف.

بدأ الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

 

وفي الدقيقة 51 ومن محاولة هجومية خطيرة لأتليتك بلباو بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميكيل بالينزياجا غلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيناكي ويليامس قبل مدافعي برشلونة بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

 

وفي الدقيقة 63 ومن هجمة منظمة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها أنطوان جريزمان وإخترق منطقة جزاء أتليتك بلباو من جهة اليمين ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها ليونيل ميسي بتسديدة مباشرة قوية إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وسكنت شباك الحارس أوناي سيمون.

 

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع خطأ فادح من ليونيل ميسي في تمرير الكرة على حدود منطقة الجزاء استغلها أليكس بيرينجير ونجح في استخلاص الكرة ومررها لزميله إيكر مونيان المنطلق بشكل سريع في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى لتنتهي المباراة بفوز نادي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي برشلونة للنقطة الواحدة والثلاثون في المركز السادس ويتوقف رصيد نادي أتلتيكو بلباو عند النقطة الواحدة والعشرين في المركز الحادي عشر.

السابق
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية
التالي
تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

اترك تعليقاً