الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم من أجل الصدارة

تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الجولة ال6 لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على فريق سيراميكا مساء اليوم الجمعة على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة وحصد نقاط المباراة الثلاثة، والمضي نحو قمة جدول المسابقة في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويتطلع الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية أمام وادي دجلة، في ظل غياب العديد من العناصر الرئيسية بداعي الإصابة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم وفي جعبته 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح في زيارة شباك المنافسين في 10 مناسبات، وصاحب أقوى خط دفاع، حيث استقبلت شباكه هدفا واحدا، ونجح محمد الشناوي حارس وقائد الفريق في الخروج بشباك نظيفة في 3 مباريات من أصل 4 مباريات.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم من أجل الصدارة

وتعد مواجهة اليوم هي الأولى للأهلي أمام سيراميكا أحدث الوجوه المنضمة للدوري الممتاز والذي يدخل مواجهة الليلة وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وهزيمة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني  مواصلة تدريبات الفريق دون الحصول على راحة سلبية عقب مباراة سونيديب، بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال مساء الثلاثاء الماضي.

وعقد الجهاز الفني العديد من المحاضرات والحصص التدريبية البدنية والفنية لتجهيز اللاعبين للمباراة، وتقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز،  وتصدر جدول المسابقة.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق؛ استعدادا ‏لمواجهة سيراميكا والتي شهدت عودة محمد الشناوي قائد الفريق بعد غيابه عن مباراة سونيديب للراحة، وكذلك أكرم توفيق، العائد من الإصابة، وشهدت قائمة الفريق، الظهور الأول لمهاجم الفريق والتر بواليا المنضم لصفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاءت القائمة كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *