آخر الأخبارالدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد إنبي فى الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد إنبي فى الدوري المصري

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة وادي دجلة ضد إنبي فى الدوري المصري وأقيمت المباراة ملعب السلام ،ولذلك ضمن منافسات الجولة السادسة

ويحتل فريق وادي دجلة المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط في 5 لقاءات ،بينما يحتل فريق انبي المركز العاشر برصيد 5 نقاط في 5 مواجهات.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب إنبي في الدقيقة 7،ركلة حرة لصالح فريق إنبي في منتصف ملعب دجلة جهة اليسار بعد إعاقة لمحاولة مرور محمد رزق.

وفي الدقيقة 18 ،كرة عرضية من إيهاب المباركي من جهة اليمين قابلها مصطفى شلبي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد إنبي فى الدوري المصري

هجمة جديدة لفريق وادي دجلة في الدقيقة 30،تسديدة من دييجو كالدريرون لاعب فريق وادي دجلة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 40،تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق وادي دجلة في منتصف الملعب يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق إنبي.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف

الشوط الثاني في مباراة وادي دجلة و إنبي فى الدوري المصري

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 55،كرة عرضية من إيهاب المباركي من جهة اليمين التقطها الحارس محمود جاد يثبات

الهدف الأول لفريق إنبي في الدقيقة 65 عن طريق ،محمد مرسي مر بشكل رائع وسط مجموعة من المراوغات الرائعة في اتجاه منطقة جزاء دجلة ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

نتيجة مباراة وادي دجلة ضد إنبي فى الدوري المصري

وتشهد الدقيقة 74،كرة عرضية أرضية من كريم فؤاد من جهة اليسار كاد خالد رضا أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن المرة إرتطمت بالقائم الأسر وردت للحارس محمد عبد المنصف.

 

وفي الدقيقة 80 ،ركلة جزاء لصالج فريق وادي دجلة بعد خطأ على دينوبيتر داخل منطقة الجزاء، ويتم تنفذها بنجاح عن طريق دييجو كالديرون من علامة الجزاء.

 

ويحتسب حكم اللقاء 4 دقائق وقت محتسب بدل الضائع وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع يحرز انبي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد مرسي

لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق انبي بهدفين مقابل هدف

 

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى