تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الجزائرية

 

 

يقدم موقع ايجي سبورت الرياضي  علي تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الجزائرية حيث أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت ظهر اليوم عن وقوع الفارس الابيض في المجموعه الرابعه

 

وجاءت مجموعة الفارس الابيض على النحو التالي   الترجي التونسي، مولودية الجزائر، تونجيت السنغالي حيث لم يلتق الزمالك مع فريق مولودية الجزائر ولكن بشكل عام التقي الزمالك في مواجهات أخري مع فرق جزائريه.

فطوال تاريخه التقي الفارس الأبيض في 20 مناسبه مع الفرق الجزائريه فاز فيهما بثماني مباريات وتعرض للهزيمه في مباراتين وتعادل في عشره مباريات أخرها كان أمام نصر حسين داي.

وقد تمكن الزمالك من هزيمة جميع الفرق الجزائريه في نهائي بطولة دوري الأبطال ومنها:-

المباراة التي جمعت بينه وبين شبيبه القبائل في نهائي نسخة 1984 وتوج الزمالك باللقب حينها، أيضاً نسخة 1993 والتي توج فيها بعد التغلب علي مولودة وهران.

 تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك ضد الفرق الجزائرية

وكان اكبر فوز للفارس الأبيض علي مولودية وهران في إطار منافسات البطوله العربيه لعام 2005 والتي انتهت المباراة حينها بفوز الأبيض بنتيجة 5/0، تعتبر أكبر الهزائم التي تلقاها الزمالك

كانت أمام شبيبة القبائل في دوري أبطال أفرقيا لعام 1984 والتي انتهت بهزيمة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ونجح الزمالك في تسجيل 33 هدفاً في الفرق الجزائريه بينما تلقت شباكه 10 أهداف فقط.

فهل تستمر عقدة الفارس الأبيض لدي الفرق الجزائيه أم لمولودية الجزائر رأي أخر؟!