آخر الأخبارأخبار الأهلي

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي القادمة والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي القادمة والقنوات الناقلة في بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

ويستضيف النادى الأهلي نظيره الإنتاج الحربي مساء الثلاثاء المقبل على استاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة ال7 لبطولة الدورى.

وفاز الأهلي اليوم على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، أحرزهما محمود كهربا ووليد سليمان، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الممتاز.

وينفرد الأهلي بصدارة الدورى المصرى برصيد 13 نقطة بعد خوضه خمس مباريات ، حيث حقق الفوز في أربعة مباريات على حساب المقاصة والمحلة وسيراميكا والاتحاد السكندري وتعادل في مباراة وحيدة أمام وادى دجلة.

موعد مباراة الأهلي والانتاج الحربي القادمة والقنوات الناقلة

بينما يخوض الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وهو يقبع في المركز السادس عشر برصيد أربع نقاط من أصل خمس مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وحيدة وتعادل مثلها وخسر ثلاثة مباريات.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غدًا السبت، دون الحصول على راحة، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربي .

ويخوض الأهلي مرانه غدًا في الحادية عشرة صباحًا، استعدادًا للمواجهة المقبلة.

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتى اقيمت عصر اليوم الجمعة عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المجموعة الأولى برفقة فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني، وذلك في القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى