مدحت عبدالهادي نلعب للفوز فقط .. والقادم أفضل
مدحت عبدالهادي نلعب للفوز فقط .. والقادم أفضل

 

أعرب مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي عن سعادته بفوز الزمالك على طلائع الجيش اليوم في الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الأهم في المباراة أن كل اللاعبين جاهزون.

ووجه عبدالهادي الشكر للاعبين عقب المباراة خاصة بعد الأداء والفوز الكبير والروح العالية والإصرار الكبير بعد مباراة بيراميدز ولم يسمحوا بتضييع النقاط.

وقال مدرب الزمالك: ” إمام عاشور يقدم دورا كبيرا جدا ومن العناصر المهمة .. ولدينا مباراة بعد ٤٨ ساعة ومن الطبيعي أن يكون هناك “روتيشن” لذلك نعد جميع اللاعبين وتجهيز عدد من الناشئين مثل حسين فيصل وأسامة فيصل”.

واختتم  عبدالهادي تصريحاته: “الهدف الرئيسي للزمالك في كل مباراة هو الثلاث نقاط لكن اليوم كان مميزا الأداء والنتيجة والقادم افضل”.

وفي السياق ذاته أثنى اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

مدحت عبد الهادي نلعب للفوز فقط .. والقادم أفضل

 على نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز .

وأكد عبدالعزيز أن استمرار انتصارات الفريق ببطولة الدوري أمر إيجابي ويؤكد على المناخ المستقر الذي توفره الإدارة للفريق مشددا على دعم اللجنة المكلفة بإدارة النادي لفريق الكرة ومساندته لمواصلة انتصاراته الفترة القادمة.

وطالب رئيس النادي الفريق بمزيد من التركيز الفترة القادمة لمواصلة مشواره بالبطولة والسعي للفوز بلقبها هذا الموسم.

وفاز الزمالك على الجيش بثلاثية في الجولة السادسة للدوري الممتاز سجلها أوباما وإمام عاشور هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *