آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-01-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-01-2021 استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي قي بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وجاءت أخبار الفريق على النحو التالى :

الأهلي يعلن سلبية مسحة مروان محسن 

أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن المسحة الطبية التي أجراها مروان محسن مهاجم الفريق جاءت سلبية.
وأوضح طبيب الأهلي أن هناك إجراءً احترازيًا سيتم اتباعه مع مروان محسن، وذلك من خلال إجراء مسحة جديدة له غدًا؛ للمزيد من الاطمئنان على حالته بشكل أكبر، وفقا للإجراءات الاحترازية التي يتم اتباعها في ظل التعايش مع فيروس كورونا.

ويخضع مروان محسن لبرنامج تأهيلي مصغر، حيث أدى جلسة في «الجيم» على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

تدريبات تأهيلية لـ«السولية» و«أجايي» و«وحيد»

عمرو السولية جونيور أجايي ومحمود وحيد، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضوا تدريبات تأهيلية اليوم على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
ويستعد السولية للعودة للمشاركة الجماعية في التدريبات، بعد تعافيه من كورونا، فيما اشتكى أجايي من إصابة في الوتر الوحشي، ويواصل وحيد التأهيل بسبب شكوى من آلام في الركبة.
وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 10-01-2021

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل انطلاق المران

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وتحدث موسيماني مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تنفيذها بشكل عملي في المران، كما ركز المدير الفني على الجانب المعنوي وطالب اللاعبين بالاستمرار في تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين في الجولة السادسة، ويستعد الفريق لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

«وحيد» يشارك في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج

أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قال إن محمود حيد، لاعب الفريق، ينتظم في المران الجماعي عقب مواجهة الإنتاج الحربي.
ويخضع وحيد لبرنامج تأهيلي، بعد الشكوى من آلام في الركبة، وخاض اليوم جلسة في الجيم ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

الأهلي يجهز ملفًا طبيًا استعدادًا لكأس العالم للأندية

الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قال إنه يتم تجهيز ملف طبي خاص بالفريق، لإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
وقال طبيب الأهلي إن هناك ورشة عمل خاصة ببطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، وسيكون من بينها الحديث عن الضوابط والإجراءات الطبية.
ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته بطل إفريقيا بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.

ترأي ماتش في مران الأهلي اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاض تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» بمشاركة حارسين؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي التي تقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد الأهلي we السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعبين وإيقاف المران؛ لتصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بتنفيذ الجانب الخططي.
وركز موسيماني على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، حيث خاض الفريق أكثر من تقسيمة نفذ خلالها الجهاز الفني الجزء الخططي؛ استعدادا لمواجهة الإنتاج.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى