آخر الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-1-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-1-2021 حيث انتظم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

كما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة في تواجد عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه “باتشيكو” التحية للاعبين بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق أمام طلائع الجيش. وطلب المدرب البرتغالي من اللاعبين مواصلة الانتصارات وببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة لاسعاد جماهير الزمالك.

وكان الفريق قد انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 10-1-2021

هذا وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصعيد الحارس سيد عطية مواليد ٢٠٠١، للمشاركة في المران المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى الثنائي محمد عواد وسيد عطية تدريبات بدنية قوية تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، بينما خاض محمد أبوجبل تدريبات استشفائية على هامش المران، ثم أدى بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم.

كما واصل محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى “جنش” تدريباته في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي. ويعاني “جنش” من إصابة في العضلة الضامة ومازال يؤدي تدريباته التأهيلية استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن حالة “جنش” تتحسن بشكل مستمر، وذلك من خلال البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في اللقاء المقرر له الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وكان الزمالك قد انتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على استاد السويس، بالجولة الخامسة للدوري الممتاز.

والجدير بالذكر أن الفريق افتتح منافساته في الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، ثم تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وبعد ذلك فاز على إنبي بهدفين لهدف، وانتصر على طلائع الجيش بثلاثية دون رد.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى