آخر الأخبار

عدلي القيعي خارج ترشيحات الجبلاية لرابطة الاندية

أعلنت اللجنه الثلاثية المعينة بإدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم رفضها لترشيح عدلي القيعي مستشار التسويق بالقلعه الحمراء عدلي القيعي لتمثيل الأهلي في رابطة الانديه المحترفه وذلك لأن اللائحة الجديده تنص علي أن يكون المرشحين لرابطة الانديه من أعضاء مجالس إدارات الانديه أو موظفين بها.

ويجتمع مسئولي الجبلاية يوم الأربعاء المقبل مع الانديه، وذلك لإقامة انتخابات المكتب التنفيذي لرابطة الانديه للمحترفين في الفتره المقبله وفقا لما تنص عليه اللائحه المعتمده من الجمعيه العموميه.

وقد اعتمدت الجمعيه العموميه تشكيل روابط الأندية المحترفه لجميع الاقسام في الموسم الجديد مع معرفة شروط الترشيح بعدما تم تعديلها وعلي رأس تلك الشروط أن يكون المرشح حاصل علي شهاده جامعيه وأن يكون قد ادي الخدمه العسكريه.

ووفقا للماده 60 لرابطة القسم الاول فإن الرابطة تتكون من الانديه المشاركه في دوري الدرجة الأولي بالاضافه إلي أنها تكون مستقله. ووفقا للماده التي تم ذكرها فإن 5 أعضاء من مجلس الإدارة يتم أختيارهم بالإنتخاب من بين الاشخاص من بين الاشخاص التي تم ترشحيهم لأندية القسم الأول من غير أعضاء مجلس إدارات الأندية أو موظفيه.

ويقوم اتحاد الكرة بترشيح عضوين للتواجد فى الرابطة، على ألا يكونا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقت الترشيح أو من موظفى الاتحاد.

وتكون روابط حسابات مصرفية محددة يتم من خلالها توزيع حقوق الأندية، ويحق لها تشكيل لجنة لإدارة بطولة القسم الأول مع تسويق المسابقة وإجراء الصفقات التجارية وصفقات الرعاية.

أما المادة 60 من اللائحة، فتنص على استقلالية اللجان مع العمل دائمًا لدعم مصالح اتحاد الكرة وفقًا لقوانين ولوائحه، مع منع روؤساء اللجان والنواب وأيًا من أفراد أسرهم المباشرين من ممارسة أى وظيفة تنفيذية فى اتحاد الكرة أو تربطه علاقة عمل مع الاتحاد أو أحد أعضاءه أو روابطه أو الأندية وشركاتها ومؤسساتها.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى