اتحاد الكرة: لن نعلن باقي مباريات الدوري الا بعد موافقة الأمن

اتحاد الكرة: لن نعلن باقي مباريات الدوري الا بعد موافقة الأمن

صرح مسئولي اتحاد الكرة أنه لن يتم أعلان مباريات جدول الدوري حتي الأسبوع الرابع عشر الا بعد موافقة الأمن، قد سبق وأعلنت اللجنه الثلاثيه جدول الدوري حتي الأسبوع السابع.

وينتظر مسئولي الجبلاية موافقة الأمن بإخطار الانديه بباقي مواعيد المباريات.

ومن المنتظر أن تتوقف منافسات الدوري العام لمدة شهر وذلك نظرا بمشاركه المنتخب الاولمبي في أولمبياد طوكيو 2021 والتي ستقام تحديدا في شهر يوليو المقبل وكان ذلك بناء علي رغبة الانديه التي اعترضت علي إقامة المباريات بدون لاعبيها الدوليين.

اتحاد الكرة يكشف موقفه من مباريات الدوري المقبلة

وعلي هذا اقترح مازن مرزوق علي الانديه اقامه مبارايات الدوري وبدون لاعبي المنتخب الاولمبي ولقت الفكره إرضاء الجميع ما عدا إنبي وذلك لأن هناك العديد من اللاعبين مشاركين في المنتخب الاولمبي.

ويشارك المنتخب الاولمبي في تلك البطوله وذلك بعدما حصد لقب كأس الأمم الافريقيه تحت 23 سنه وفي السطور التالبه نذكركم لمشوار الفراعنة الصغار في تلك البطوله :-

ففي دور المجموعات حقق المنتخب الاولمبي الفوز علي منتخب مالي بهدف نظيف أحرزه مصطفي محمد. أما المباراة الثانيه كانت أمام غانا والتي استطاع فيها أبناء شوقي غريب تحقيق الفوز بنتيجة 3(2.

اما المباراة الاخيره كانت أمام الكاميرون وحقق فيها الفراعنه الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وسحق الفراعنه الصغار منتخب جنوب افريقيا هو الآخر بعدما تغلبوا عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي مباراة النهائي حقق منتخب مصر اللقب علي حساب منتخب كوت ديفوار العنيد ، بعد الفوز 2/1 ، حيث احتكم الفريقان الي الوقت الإضافي بعد التعادل في الوقت الأصلي 1/1 ، الا ان رمضان صبحي قائد المنتخب واحسن لاعب في البطولة نجح في احراز هدف البطولة في الدقيقة 114 من عمر المباراة..

شارك المقال
  • تم النسخ

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.