نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري 
نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 12 يناير 2021 وذلك إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري موسم 2020-2021.

ودخل الزمالك المباراة وهو محتلا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 متساويا مع الأهلي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف

حيث خاض الفارس الأبيض 5 مباريات حقق الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مباراة واحدة ولم يتلقي أي هزيمة.

بينما دخل النادي المصري محتلا المركز الرابع برصيد 10 نقاط جمعهم من 6 مباريات حقق الفوز في مبارتين والتعادل في أربع مباريات ولم يتلقي أي هزيمة.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

ملخص المباراة:

بدأت المباراة بسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب وتمريرات قصيرة بين لاعبي المصري وضغط من لاعبي الزمالك على حامل الكرة.

وفي الدقيقة الخامسة كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق أشرف بن شرقي شتتها دفاع المصري بنجاح.

وشهدت الدقيقة 12 تمريرة خاطئة من طارق حامد قطعها سعيدو سنبوري ونفذ هجوم مرتد جيد، ومن ثم تمريرة إلى عمر كمال الذي اخترق يمين منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أعلى عارضة مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 16 تسديدة من أشرف بن شرقي من يسار منطقة الجزاء ارتطمت بالظهير الأيمن، وارتدت إلى فتوح أرسلها عرضية لكن شتتها الدفاع.

وفي الدقيقة 18 عرضية من زيزو من الطرف الأيمن على رأس أشرف بن شرقي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن بعيدة للغاية عن المرمى.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

وفي الدقيقة 28 كرة مقوسة من أحمد شديد من الرواق الأيسر شتتها الدفاع، وارتدت إلى رفعت أرسلها عرضية مرة أخرى أمسكها حارس مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 31 تمريرة رائعة من سعيدو سنبوري من وسط الملعب إلى كازادي كاسونجو سددها من داخل منطقة الجزاء لكن أعلى عارضة مرمى الزمالك.

وشهدت الدقيقة 35 هجوم مرتد من لاعبي الزمالك ومن ثم تمريرة من زيزو إلى أشرف بن شرقي أرسلها عرضية من يمين منطقة الجزاء شتتها فريد شوقي بصعوبة بالغة.

وفي الدقيقة 40 كرة مقوسة رائعة من التونسي حمزة المثلوثي من الطرف الأيمن قابلها بن شرقي بتسديدة صاروخية من لمسة واحدة لكن فوق عارضة حارس مرمى المصري.

وفي الدقيقة 43 كرة عرضية من الطرف الأيسر وسقط عبد الغني على أرض المعلب، ومطالبات من لاعبي المصري بركلة جزاء، وارتدت الكرة إلى سنبوري سددها قوية من خارج منطقة الجزاء بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 45 حكم اللقاء أضاف دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نتيجة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في الدوري المصري

 

الشوط الثاني:

 

بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني وسجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب.

 

وشهدت الدقيقة 55 هدف أول لصالح الزمالك من خلال تمريرة من أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر إلى إمام عاشور، ومن ثم تسديدة صاروخية رائعة من متوسط ميدان الزمالك اخترقت شباك حارس مرمى المصري ليسجل الهدف الأول للفريق الأبيض.

 

وفي الدقيقة 62 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق زيزو شتتها دفاع المصري بنجاح.

 

وفي الدقيقة 67 سعيدو سنبوري من الطرف الأيسر أرسل كرة عرضية سددها محمد عنتر برأسية لكن تصدى لها حارس المرمى.

 

وشهدت الدقيقة 78 محاولات على إستحياء من لاعبي المصري لاختراق دفاعات الزمالك.

 

وفي الدقيقة 80 يلغي حكم اللقاء هدف لصالح الزمالك بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 90 يضيف حكم المباراة أربع دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الزمالك علي النادي المصري البورسعيدي بهدف نظيف أحرزه اللاعب إمام عاشور

ليرتفع رصيد الزمالك إلي النقطة 16 في المركز الأول بينما يتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 10 في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *