آخر الأخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 12 من يناير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

 

ملخص المباراة :

بداية هجومية من جانب فريق الأهلي في أولي دقائق الشوط الأول وكرة مقوسة من كهربا من الطرف الأيسر أمسكها حارس مرمى الإنتاج الحربي بسهولة.

وفي الدقيقة الرابعة تمريرة رائعة من أليو ديانج بعدما قطع الكرة من لاعب وسط الإنتاج الحربي، ووصلت إلى كهربا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة السابعة مرواغة رائعة من كهربا لمحمد الشبيني وسدد كرة رائعة بالقدم اليسرى مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الإنتاج الحربي.

أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري 

وشهدت الدقيقة 36 تسديدة رائعة من علي معلول من مخالفة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة، وارتدت إلى بواليا سددها برأسه وتصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقة 40 كرة مقوسة من فييرا من الطرف الأيمن، أمسكها محمد الشناوي لكنها سقطت من يده لتصل إلى مصطفى البدري سددها لكن ارتطمت ببدر بانون الذي أنقذ فرصة مؤكدة.

وفي الشوط الثاني

بداية هجومية من جانب الأهلي في أولي دقائق الشوط الثاني وسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب.

الهدف الأول للنادي الأهلي :

شهدت الدقيقة 48 هدف أول لصالح النادي الأهلي من خلال تمريرة رائعة من بواليا إلى حسين الشحات الذي انفرد بالمرمى، وبعد خروج بواليا وصلت إلى علي معلول سددها قوية داخل الشباك.

أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري

وفي الدقيقة 51 كرة طولية رائعة إلى والتر بواليا من كهربا، وانفرد الزامبي بحارس المرمى سددها لكن أعلى عارضة مرمى الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 60 تمريرة من حسين الشحات تذهب إلى حارس مرمى الإنتاج الحربي بعد سؤء تفاهم بين لاعبي الأهلي.

وشهدت الدقيقة 65 تصويبة رائعة الإنتاج الحربي من اللاعب السيد الشبراوي من مخالفة من على يسار منطقة الجزاء تصدى لها الشناوي ببراعة.

الهدف الثاني للنادي الأهلي :

أضاف النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 72 من خلال تمريرة رائعة من اكرم توفيق إلى حسين الشحات الذي راوغ لاعب الإنتاج الحربي وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء اخترقت شباك الحارس أحمد يحيي.

الهدف الثالث للنادي الأهلي :

أضاف النادي الأهلي الهدف الثالث في الدقيقة 77 من كرة عرضية رائعة من أكرم توفيق من الطرف الأيمن قابلها وليد سليمان بتسديدة رائعة ارتطمت بالأرض ودخلت الشباك.

أهداف مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربى في الدوري المصري

الهدف الأول للإنتاج الحربي :

أحرز الإنتاج الحربي الهدف الأول له في الدقيقة 84 من خلال تسديدة صاروخية من باسم مرسي من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

الهدف الرابع للنادي الأهلي :

شهدت الدقيقة 87 هدف رابع للأهلي من تسديدة رائعة من وليد سليمان من خارج منطقة الجزاء إخترقت شباك أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لتنتهي المباراة بفوز الأهلي علي الإنتاج الحربي بأربعة أهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة ال 16 في المركز الأول بفارق الأهداف عن نادى الزمالك الذي يملك نفس عدد النقاط.

بينما يتوقف رصيد نادي الإنتاج الحربي عند النقطة 4 في المركز السابع عشر.

Content Protection by DMCA.com
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى