آخر الأخبار

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة ملعب الدفاع الجوي ،ولذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز المصري

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي المقاولون العرب في الدقيقة 18 ،خطأ لصالح المقاولون من على يمين منطقة جزاء بيراميدز،حسن الشامي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

ويرد فريق بيراميدز بهجمة في الدقيقة 23،عبد الله السعيد سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس حسن محمود شاهين بثبات.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب بالدوري المصري
وفي الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول ،إبراهيم عادل سدد الكرة من داخل نطقة الجزاء ولكن سهلة أمسك بها الحارس حسن محمود شاهين.

الهدف الأول لفريق بيراميدز في الدقيقة 42،عن طريق طارق طه أرسل الكرة من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء وارتقى لها اللاعب أحمد سامي وحولها برأسية في لحظة خروج الحارس حسن شاهين من مرماه لتدخل الكرة الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق بيراميدز علي نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد.

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54،هدف ملغي لفريق المقاولون العرب بداعي التسلل على لويس إدوارد.

الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 61 ،عن طريق رمضان صبحي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليسار ثم توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ بمهارة أمير عابد وفاروقا نور الدين وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

نتيجة مباراة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

يحاول فريق المقاولون العرب السيطرة في هذه اللحظات بحثا عن هدف تقليص الفارق ،في الدقيقة 70 ركلة ركنية لصالح المقاولون من جهة اليسار،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بدون خطورة لخارج اللعب.

الهدف الثالث لفريق بيراميدز في الدقيقة 85،عبد الله السعيد توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وفي لحظة خروج الحارس حسن شاهين لمواجهته مرر الكرة لرمضان صبحي داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

الهدف الاول لفريق المقاولون في الدقيقة93 ،عن طريق هيثم الجويني .

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بالفوز فريق بيراميدز علي نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف

 

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى