أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-1-2021 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-1-2021 حيث حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين

بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

كما حرص عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الاول على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب النادي.

وقام مدير الكرة بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة خلال التدريبات الأخيرة، وخوضه لبرنامج تأهيلي على هامش مران اليوم.

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 16-1-2021 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر النادي.

وحرص جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق بعض التمارين البدنية بالكرة وبدون الكرة.

هذا وعقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة سريعة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص قاسم على الحديث مع باتشيكو في كافة الأمور الخاصة بالفريق، ومناقشة كل طلبات الجهاز الفني، واللاعبين للعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

هذا وخضع الثلاثي حميد أحداد وسيف جعفر وحاتم سكر لبعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق المقام حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام الثلاثي بعمل مجموعة من التدريبات التأهيلية ضمن البرنامج الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.