آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أشرف قاسم يكشف اخر استعدادات مباراة الزمالك والجونه 

أشرف قاسم يكشف اخر استعدادات مباراة الزمالك والجونه 

أشرف قاسم يكشف اخر استعدادات مباراة الزمالك والجونه حيث أكد المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك

بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص.

وتابع : هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب.

أشرف قاسم يكشف اخر استعدادات مباراة الزمالك والجونه 

كما عقد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة سريعة مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وحرص قاسم على الحديث مع باتشيكو في كافة الأمور الخاصة بالفريق، ومناقشة كل طلبات الجهاز الفني، واللاعبين للعمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

أشرف قاسم يكشف اخر استعدادات مباراة الزمالك والجونه 

وفي سياق متصل فقد حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين

بحضور جهازه المعاون وعبد الحليم علي مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث خاص بين المدير الفني واللاعبين عن المباراة المقبلة أمام الجونة في بطولة الدوري، حيث شرح باتشيكو بعض النقاط الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى