آخر الأخبار
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم السبت 16 من يناير 2021 وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة حيث حقق فريق ليستر سيتي فوزاً ثميناً على حساب نظيره ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، في الجولة الـ19 من البريميرليج، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” ووكرز ”

ورفع ليستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 35 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، في حين تجمد رصيد فريق ساوثهامبتون عند النقطة 29 في المركز الثامن.

وسجل فريق ليستر ستي هدف التقدم عن طريق جيمس ماديسون في الدقيقة 37 بعدما تلقى تمريرة من تيليمانس قبل أن يدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في سقف الممرى.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 

وفي الدقيقة 90+5 سجل ليستر سيتي هدف ثاني عن طريق هارفي بارنيس بعدما تلقى تمريرة من تيليمانس ثم دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الشباك بسهولة.

ودخل فريق ليستر سيتي المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة ويفصله أربع نقاط فقط عن مانشستر يونايتد متصدر المسابقة بينما يأتي نادي ساوثهامبتون في المركز السابع برصيد 29 نقطة.

وبعد فوز ليستر سيتي اليوم يرتفع رصيده إلي النقطة 35 في المركز الثاني ويتوقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 29 في المركز الثامن.

ودخل فريق ليستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

شمايكل في حراسة المرمى

كاستاني – فوفانا – إيفانز – جاستين في خط الدفاع

نديدي تيليمانس – ماديسون – بارنس – ألبرايتون في خط الوسط

فاردي في خط الهجوم

يذكر أن فريق ليستر سيتي قد حقق الفوز في آخر مبارياته بأربعة أهداف على ستوك سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما استطاع ساوثهامبتون الفوز علي فريق ليفربول.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى