آخر الأخبارأخبار الزمالك

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 17-01-2021

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 17-01-2021 استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الزمالك يخضع لمسحة طبية اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وتأتي المسحة الطبية ضمن البروتوكول المتبع للاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات بطولة الدوري الممتاز للكشف عن فيروس كورونا.

باتشيكو يجتمع مع اللاعبين في حضور مدير الكرة

عقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقرر له بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة بالنادي.

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن لقاء الجونة القادم وأهميته، وطلب من لاعبي الفريق بذل أقصى ما لديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وشرح باتشيكو خلال الجلسة بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تنفيذها في تدريب اليوم.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 17-01-2021

تدريبات بدنية تحت إشراف “بيدرو”

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لرفع المعدلات البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

الجهاز الفني يقوم تقسيم اللاعبين لمجموعتين

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدت كل مجموعة بعض التدريبات الفنية والجمل التكتيكية تحت إشراف جايمي باتشيكو المدير الفني، ومدحت عبدالهادي المدرب العام.

وأوقف الجهاز الفني المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، وتوجيه التعليمات للاعبين.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.

 

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى