أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد 17 يناير 2021 وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ودخل مانشستر سيتى المباراة محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 32 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة بفارق 4 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ونقطة فقط عن ليفربول وخاض السيتي 16 مباراة وحقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وتلقي الهزيمة في مبارتين.

بينما دخل كريستال بالاس المباراة محتلا المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة جمعهم من خوض 18 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بدأت المباراة بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق مانشستر سيتي في منتصف الملعب.

وشهدت الدقيقة الرابعة كرة عرضية من فيرناندينيو لاعب فرييق مانشستر سيتي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع فريق كريستال بالاس عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة السابعة ركلة ركنية لصالح فريق مانشستر سيتي من جهة اليسار نفذها كيفين دي بروبن عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها مرت دون خطورة.

وفي الدقيقة 12 كرة عرضية من كايل وولكر لاعب فريق مانشستر سيتي من جهة اليمين أبعدها دفاع فريق  سيتي عن مناطق الخطورة

وفي الدقيقة 16 ركلة ركنية لصالج فريق مانشستر سيتي من جهة اليسار نفذها كيقين دي بروين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس فيسينتي جوايتا عن مناطق الخطورة

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 27 هدف أول لصالح مانشستر سيتي من خلال كرة عرضية من كيفين دي بروين من جهة اليمين قابلها جون ستونز برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 35 ركلة حرة لصالح فريق مانشستر سيتي بالقرب من منطقة جزاء كريستال بالاس جهة اليسار نفذها إيلكاي جوندوجان عن طريق تسديدة من مرة واخدة مرت بعيدة عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 43 ضغط هجومي متواصل من لاعبي فريق مانشستر سيتي على دفاعات فريق كريستال بالاس بحثا عن هدف ثان.

وفي الدقيقة 45 يضيف حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي فريق مانشستر سيتي في منتصف ملعب فريق كريستال بالاس.

وفي الدقيقة 51 ركلة ركنية لصالح فرق مانشستر سيتي نفذها كيفين دي بروين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع فريق كريستال بالاس عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 57 هدف ثاني لمانشستر سيتي من خلال تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 63 تسديدة من كيفين دي بروين من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 68 شهدت هدف ثالث للسيتي من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها كيفين دي بروين عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها روبن دياش برأسية أبعدها الحارس ليجدها جون ستونز فسدد كرة قوية سكنت الشباك

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

وفي الدقيقة 81 كرة عرضية من فيران توريس إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع فريق كريستال بالاس عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 88 هدف رابع للسيتي من ركلة حرة لصالح فريق مانشستر سيتي على حدود منطقة الجزاء نفذها ستيرلينج بشكل رائع عن طريق تسديدة سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 90 حكم اللقاء أضاف دقيقتان كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي علي كريستال بالاس بأربعة أهداف نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *