نتيجة وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري المصري
نتيجة وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت منذ قليل بفوز سيراميكا بهدفين لهدف.

وبدأ نادي سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

في حارس المرمى: عامر عامر

وفي خط الدفاع: أحمد محسن – طارق سامي – سيف تقا – رجب بكار

وفي خط الوسط: كوامي بونسو – محمد توني – وينفول كوبينا – محمد إبراهيم

وفي خط الهجوم: شادي حسين – أحمد ياسر ريان.

بينما بدأ نادي طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد بسام

وفي خط الدفاع: ومحمد ناصف وعلي الفيل واسلام جمال وحسن مجدي

وفي خط الوسط: وأحمد سمير وزولا والسيسي ومصطفى جمال

وفي خط الهجوم: وابراهيما كونيه وناصر منسي.

نتيجة وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وبدأت المباراة هادئة من لاعبي الفريقين حتى الدقيقة ال 18 ومن أول محاولة هجومية خطيرة لسيراميكا كليوباترا بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أحمد ياسر ريان برأسية غير متقنة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد بسام.

وفي الدقيقة 29 هدف محقق ضائع لطلائع الجيش بعد هجمة مرتدة سريعة استغلها ناصر منسي ونجح في إختراق منطقة جزاء سيراميكا كليوباترا ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس عامر محمد عامر ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع هدف محقق ضائع لطلائع الجيش بعد إنفراد كامل من إبراهيم كونيه بمرمى سيراميكا كليوباترا أنهاها بتسديدة قوية إرتدت من القائم الأيسر للحارس عامر محمد عامر.

نتيجة وأهداف مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

وبعد عشرين دقيقة من بداية الشوط الثاني ومن تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق شادي حسين بتسديدة خادعة في منتصف المرمى لم يتمكن الحارس محمد بسام من توقعها بشكل صحيح.

وفي الدقيقة 66 ومن هجمة منظمة من لاعبي طلائع الجيش على الجبهة اليسرى استغلها ناصر منسي في إختراق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها زميله إبراهيما كونيه بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع ومن هجمة منظمة للغاية من لاعبي سيراميكا كليوباترا على الجبهة اليسرى أنهاها شادي حسين بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء أنهاها أحمد ياسر ريان برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس محمد بسام.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي سيراميكا كليوباترا للنقطة الحادية عشر في المركز السادس ويتوقف رصيد نادي طلائع الجيش عند النقطة الرابعة في المركز الثامن عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *