جدول المباريات
آخر الأخبار

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021.

وأقيمت المباراة ملعب الإسماعيلية الرياضي ،ولذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة بالدوري العام

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي المقاولون في الدقيقة9،ركلة حرة لصالخ فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء الإسماعيلي جهة اليمين نفذها حسن الشامي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس محمد صبحي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 20،ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي في منتسف ملعب فريق المقاولون جهة اليمين نفذها محمود البدري عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد الشامي برأسية من داخل منطقة الــ ياردات مرت بجوار القائم الأيسر.

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

الهدف الأول لفريق المقاولون في الدقيقة 25 عن طريق،كرة عرضية من أحمد مجدي من داخل منطقة الجزاء قابلها محمد حمدي زكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وتشهد الدقيقة 43،ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي على حدود منطقة جزاء المقاولون بعد إعاقة لمحاولة مرور محمد الشامي ،نفذت الركلة الحرة عن طريق تسديدة من فخر الدين بن يوسف ولكنها ردت من الحائط البشري.

 

ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق المقاولون علي نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 57،تسديدة من أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود شاهين بثبات.

الدقيقة 67،أري بابل مر بشكل رائع داخل منطقة جزاؤ المقاولون جهة اليسار ثم سدد كرة ارتطمت بقدم فخر الدين بن يوسف وسكنت الشباك الخالية،بعد مراحعة حكم المباراة محمد الحنفي لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على فخر الدين بن يوسف

نتيجة مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

الدقيقة 80،محاولات من لاعبي فريق الإسماعيلي لإدراك هدف التعادل يقابلها تمركز دفاعي جيد من لاعبي فريق المقاولون.

وتشهد الدقيقة 91،أمير عابد لاعب فريق المقاولون حاول المرور من جهة اليمين ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى رمية تماس.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع بدون أي أضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق المقاولون علي نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى