وليد سليمان خارج قائمة الأهلي بمونديال الأندية للإصابة
وليد سليمان خارج قائمة الأهلي بمونديال الأندية للإصابةوأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني المسحة وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية. ويستعد الاهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها الخامسة مساء بعد غد على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن إصابة وليد سليمان، لاعب وسط الفريق، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة التي أجراها اللاعب.

وكشف عبدالحفيظ أن مدة غياب الحاوى لن تقل عن ٤ أسابيع مقبلة، ومن ثم تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

وأوضح عبد الحفيظ أن وليد سليمان سوف يبدأ من غدٍ تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي تحت إشراف طبيب الفريق.

وتعرض وليد سليمان لإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري الممتاز تسببت في خروجه من اللقاء.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأجري الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى مسحة طبية اليوم الثلاثاء  قبل انطلاق المران الجماعي؛ استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني المسحة وفقا للبروتوكول الطبي، المتبع في ظل جائحة كورونا والذي ينص على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب والمحدد لها الخامسة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ووينتظر الأهلي قرعة كأس العالم للأندية والتى من المقرر ان تقام في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بمدينة زيورخ السويسرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *