جدول المباريات
آخر الأخبارالدوري الانجليزي
أخر الأخبار

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم 19 من يناير 2021 وذلك ضمن منافسات الإسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق ليستر سيتي علي تشيلسي بهدفين نظيفين ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متفوقًا على مانشستر يونايتد بفارق نقطة واحدة.

ملخص المباراة :

سجل ليستر سيتي هدف التقدم عن طريق ويلفريد نديدي في الدقيقة “6” بعدما وصلت الكرة أمامه قبل أن يسددها من لمسة واحدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة “41” سجل ليستر سيتي هدف ثاني عن طرق جيمس ماديسون، بعد كرة طولية وصلت اليه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها في الشباك.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

واستطاع تشيلسي أن يقلص النتيجة عن طريق البديل تيمو فيرنر في الدقيقة “87” ولكن الغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز فريق ليستر سيتي علي تشيلسي بهدفين نظيفين.

ودخل فريق تشيلسي المباراة محتلا المركز الثامن برصيد 29 نقطة من خلال خوضه 18 مباراة، فاز في ثمانية منها، وتعادل في خمسة مباريات وخسر مثلهم وبعد نتيجة هذه المباراة يظل كما هو في المركز الثامن 29 نقطة.

بينما دخل فريق ليستر سيتي المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 35 نقطة متساويا مع المان سيتي بنفس الرصيد، ونجح في أخر مباراتين من تحقيق انتصارين متتالين، كان آخرها أمام ساوثامبتون بثنائية دون رد.

وبعد الفوز في هذه المباراة يرتفع رصيده إلي النقطة 38 ويعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق ليستر سيتي إلي النقطة 38 في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 37 نقطة بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 29 في المركز الثامن.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى