جدول المباريات
آخر الأخبارأخبار الزمالك
أخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 20-1-2021 

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 20-1-2021 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 20-1-2021 حيث عقد جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة.

ووجه باتشيكو خلال الجلسة الشكر للاعبي الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهروا به أمام الجونة وحصد الثلاث نقاط، وإعتلاء قمة ترتيب الدوري الممتاز.

وطالب المدير اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة القادمة الهامة، وخاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات صعبة في مشواره نحو الحفاظ على صدارة بطولة الدوري الممتاز.

وشدد باتشيكو خلال الجلسة على عدم وجود فرق بين لاعب أساسي واحتياطي وأن هدف الجميع هو مواصلة الانتصارات، والحفاظ على النتائج الإيجابية، وأن كل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع الفريق في الفترة القادمة.

وفي سياق متصل فقد أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل انطلاق مران الجماعي المقرر له بعد قليل على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

أخبار نادي الزمالك اليوم الأربعاء 20-1-2021

كما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة أمس أمام الجونة تدريبات استشفائية على هامش المران المقام حاليا على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الفريق الأساسيون بعض التدريبات التأهيلية في الجيمانزيوم؛ لتفادي الإرهاق والإجهاد، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدا الخميس بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان المقرر لها يوم 23 يناير الجاري، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى