آخر الأخبارأخبار الأهلي

الكاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في إطار الجولة الأولى  لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسفرت قرعة دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى برفقة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وكان من المفترض ان المارد الأحمر يواجه المريخ السوداني احد أيام (12 – 13)  من شهر فبراير المقبل الا ان الكاف قام بتأجيل المباراة بسبب انشغال الأحمر ببطولة كأس العالم للاندية .

الكاف يعلن تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني

وتنطلق فعاليات بطولة كأس العالم الأندية يوم 4 فبراير المقبل على ان تقام المباراة النهائية يوم 11 من الشهر نفسه.

واسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادى الأهلى لفريق الدحيل القطري في إطار منافسات الدور الأول للبطولة يوم الخميس 4 فبراير .

وينتظر بايرن ميونيخ الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري يوم 8 فبراير، في حين ينتظر بطل أمريكا اللاتينية الفائز من مواجهة هيونداي الكوري، وتيجريس المكسيكي.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى توج ببطولة دورى ابطال افريقيا لعام 2020 على حساب غرريمه التقليدي الزمالك بعدما تغلب عليه في المباراة النهائية بنتيجة 2_1 .

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، وكان الفريق قد حقق الفوز من ‏قبل بالمركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.‏

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس على ملعب الأهلي بالسلام، في الجولة التاسعة من مباريات الدوري الممتاز.

 

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى