جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

آخر الأخبار

وادي دجلة يعلن عن رحيل بابافاسيليو عن تدريب الفريق

أعلن مجلس إدارة نادي وادي دجلة عن إعتذار المدير الفني للفريق الأول بالنادي القبرصي نيكوديموس بابافاسيليو عن عدم استمراره في قيادة الفريق، ووجه النادي له الشكر

جاء ذلك من خلال نشر النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كالتالي :

رسميا.. قرر مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر للمدير الفني نيكوديموس بابافاسيليو عن استكمال مهمته في قيادة الفريق، ونشكر مدربنا السابق على كل ما قدمه لمصلحة وادي دجلة، ونتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة”.

وتولى بابافسيليو قيادة وادي دجلة العام الماضي، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس الذي قاد الفريق لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الماضي إلا أن تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي دفعه للاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

وادي دجلة يعلن عن رحيل بابافاسيليو عن تدريب الفريق

وبدأ بابافاسيليو مشواره التدريبي عام 2006، وقاد العديد من الأندية الأوروبية خلال السنوات الماضية، أبرزها أبولون ليماسول القبرصي، سلوفان براتيسلافا السلوفاكي وبانيونيوس اليوناني.

وقال حازم خيرت رئيس جهاز الكرة أن عبد الباقي جمال المدرب العام في الفريق أصبح مديرًا لدجلة في الفترة المقبلة بعد رحيل المدير الفني اليوناني.

ويحتل وادي دجلة المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد ست نقاط، بعد فوزه في مباراة وحيدة، مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم.

ولم يحقق الفريق الدجلاوي سوى فوزًا واحدًا في الدوري خلال هذا الموسم كان على حساب المقاولون العرب، حيث كان آخر نتيجة مباراة للفريق الدجلاوي هيّ الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى