أخبار الأهلي

أهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري بالجولة التاسعة

اقيمت المباراة ملعب السلام بالقاهرة ،ولذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

 

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من لاعبي الأهلي في الدقيقة14، تمرييرات متبادلة بين لاعبي الأهلي في الطرف الأيمنن ومن ثم تمريرة من حسين الشحات إلى محمد هاني يمين منطقة الجزاء الذي راوغ لاعب المقاولون العرب وسدد كرة بالقدم اليسرى لكن خرجت بعيدة عن المرمى.

يواصل النادي الأهلي الهجوم بحثا عن الهدف الأول وفي الدقيقة 29 ،كرة عرضية مقوسة من محمد مجدي أفشة من الطرف الأيسر أمسكها حسن شاهين حارس مرمى الأهلي بنجاح.

 

أهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

 

الهدف الأول لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول عن طريق تمريرة من أمير عابد إلى باسم علي يمين منطقة الجزاء سددها قوية، وارتطمت بأيمن أشرف وتغير اتجاه الكرة وسكنت الشباك

الهدف الثاني لفريق المقالون في الدقيقة43 عن طريق سيف الدين الجزيري .

وفي الدقيقة 45،ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد لمسة يد على حسن الشامي لاعب المقاولون العرب، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو ألغيت ركلة الجزاء.

 

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق المقاولون العرب علي نظيره الأهلي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

الشوط الثاني في مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري

بداية الشوط الثاني جاءت مختلفة عن الشوط الأول في الدقيقة 60 الهدف الأول للاهلي عن طريق ،كرة قطعت من محمد مجلي بواسطة حسين الشحات، مررها إلى أفشة الذي أرسلها إلى طاهر محمد طاهر سددها رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

الهدف الثاني للاهلي والتعادل في الدقيقة 71،كرة مقوسة رائعة من محمد مجدي أفشة من خارج منطقة الجزاء على رأس حمدي فتحي يمين منطقة الستة ياردة، ومن ثم أرسلها إلى محمد شريف داخل منطقة الجزاء سددها داخل الشباك.

الهدف الثالث لفريق الأهلي في الدقيقة 81 عن طريق تمريرة عرضية من محمد هاني من الطرف الأيمن تصل إلى صلاح محسن، أرسلها تمريرة سحرية إلى محمد مجدي أفشة سددها بباطن القدم رائعة في الزاوية اليسرى لمرمى حسن شاهين حارس المقاولون العرب

أهداف مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب بالدوري المصري صب

وفي الدقيقة 89 تشهد تمريرة من صلاح محسن إلى مرون محسن، ومن ثم تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر.

 

ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق الأهلي علي نظيره المقاولون العرب علي نظيره الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى