جدول المباريات
آخر الأخبار
أخر الأخبار

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا على ملعب “سانت ميريز” في مباراة الدور الرابع من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي.

ملخص المباراة :

بدأت المباراة بتمريرات متتالية بين أقدام لاعبي الفريقين وسجال علي الكرة في وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة الخامسة ركلة ركنية أولى لساوثامبتون على يسار مرمى أرسنال، نفذها جيمس وارد براوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تحولت بشكل رائع مباشرة تجاه المرمى وإصطدمت بالعارضة العلوية.

وفي الدقيقة 13 تسديدة قوية عن طريق سيدريك سواريس لاعب أرسنال من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس فريزر فورستر.

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

وشهدت الدقيقة 24 هدف أول لصالح ساوثهامبتون من خلال تسديدة أرضية قوية عن طريق كايل ولكر بيتيرز من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أرسنال إصطدمت بقدم المدافع جابريل ماجاليس وسكنت شباك الحارس بيرند لينو.

 

وفي الدقيقة 28 شهدت محاولات من لاعبي أرسنال لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول لساوثامبتون.

 

وفي الدقيقة 35 شهدت ركلة ركنية لساوثامبتون على يمين مرمى أرسنال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم داني إينجس برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس بيرند لينو.

وفي الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لساوثامبتون على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء أرسنال، نفذها جيمس وارد بروس بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس بيرند لينو.

وفي الدقيقة 45 حكم اللقاء أضاف دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون علي أرسنال بهدف نظيف.

الشوط الثاني:

بداية هادئة لأحداث الشوط الثاني ومحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 56 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب جاك ستيفانز مدافع ساوثامبتون نتيجة تدخل عنيف على نيكولاس بيبي لاعبي أرسنال.

وفي الدقيقة 66 ضغط من لاعبي أرسنال في مناطق وسط الملعب لمحاولة استخلاص الكرة من أقدام لاعبي ساوثامبتون.

وفي الدقيقة 70 تسديدة قوية عن طريق بوكايو ساكا لاعب ارسنال من داخل منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى ساوثامبتون.

نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد أرسنال في كأس الإتحاد الإنجليزي

وفي الدقيق 84 حكم اللقاء يشهر بطاقة صفراء من نصيب ريان بيرتراند لاعب ساوثامبتون نتيجة عرقلة متعمدة للاعب ارسنال في وسط الملعب.

ويضيف حكم اللقاء ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز فريق ساوثهامبتون علي أرسنال بهدف نظيف ليودع أرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي من دور الـ32.

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى