جدول المباريات
ألعاب أخرىغير مصنف

سلة سبورتنج تنهي حلم طنطا من اللعب مع الكبار

سلة سبورتنج تنهي حلم طنطا من اللعب مع الكبار

تمكن فريق سلة  سبورتنج من التغلب على نظيره فريق طنطا بنتيجة ٦٢/٧١ في أطار المباراة الفاصلة  للدور التمهيدي لدوري السوبر .

و بذلك يصعد فريق سبورتنج  للعب على المراكز الثمانية الاولى بينما يصارع فريق طنطا بين الفرق  من المراكز من ٩ ااى ١٦ من دوري السوبر .

جاءت احداث المباراة بقيادة فنية متشابهه بين أبناء النادي الواحد و نفس المركز فكلا المديرين الفنيين احمد فوزي المدير الفني لفريق طنطا و وائل بدر المدير الفني لفريق سبورتنج هم ابناء نادي الزمالك و كلاهما مثلاه في مركز صانع الالعاب .

جاءت احداث الفترة الاولى ببتقدم نسبي لسلة طنطا بفضل تألق لاعبيه خالد عبد الناصر و علي عمر  و المحترف الامريكي مستغلين حالة الضغط العصبي الواقع على فريق سبورتنج .

و في الفنرة الثانية أستطاع فريق سبورتنج الاستفاقة و العودة للمباراة و التفوق بفضل تألق لاعبه يزسف شحاتة صاحب الرميات الثلاثية و الذي امطر سلة طنطا بثلاث رميات ثلاثية متتالية .

و في الفترة الثالثة و الرابعة  استمر تقدم  سلة سبورتنج بفضل الدفاع القوي و الاعتماد على ٣  لاعبي ارتكاز فدانت له السيطرة الدفاعية  وسط محاولات فريق طنطا المكافح .

و جاءت نتائج فترات المباراة كالتالي :

الفترة الاولى انتهانتهت بتقدم سلة طنطا بمتيجة ١٦/١٧ .

الفترة الثانية انتهت بتقدم سلة سبورتنج بنتيجة ٣٣/٤١ .

الفترة الثالثة انتهت بتقدم سلة سبةرتنج بنتيجة ٤٦/٥٧ .

جدول المباريات
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى