آخر الأخبارالدوري الإيطالي
أخر الأخبار

ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي واقيمت المباراة ملعب ملعب أليانز (تورينو ،ولذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجديد 2020-2021.

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من لاعبي يوفنتوس في الدقيقة6 ،سقوط من خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات بإحتساب ركلة جزاء لصالح اللاعب لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

الهدف الأول لفريق يوفنتوس في الدقيقة14 عن طريق ،هجمة منظمة من لاعبي يوفنتوس على حدود منطقة الجزاء أنهاها أرتور بتسديدة قوية إصطدمت بقدم جيريمي شوتن لاعب بولونيا وخدعت الحارس لوكاس سكوربسكي قبل أن تسكن الشباك

ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

هجمة جديدة لفريق بولونيا في الدقيقة 37 ،من محاولة عن طريق موسى بارو الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء يوفنتوس أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول ،تسديدة خطيرة عن طريق روبيرتو سوريانو لاعب بولونيا من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق يوفنتوس علي نظيره بولونيا بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 50 محاولات هجومية لفريق بولونيا بحثا عن هدف التعادل وتراجع تام من لاعبي اليوفي حفاظا علي هدف التقدم.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا زال التقدم لصالح يوفنتوس على حساب بولونيا بهدف مقابل لاشئ.

ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس ضد بولونيا في الدوري الإيطالي

الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة 71 عن طريق ركلة ركنية ليوفنتوس على يسار مرمى بولونيا، نفذها خوان كوادرادو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها وستون ماكيني برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى