آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة إنبي ضد البنك الأهلي بالدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة إنبي ضد البنك الأهلي بالدوري المصري اقيمت المباراة ملعب خالد بتروسبورت بالتجمع الخامس ،ولذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من لاعبي إنبي في الدقيقة 13،ركلة حرة لصالح فريق إنبي على حدود منطقة جزاء البنك الأهلي جهة اليسار بعد إعاقة من محمد كوفي لمحاولة مرور جون أوكويي،

نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من عبدالرحمن عامر ولكنها انتهت في الأخير بخطأ على رامي صبري لصالح محمد مجدي لاعب فريق البنك الأهلي.

ويواصل فريق إنبي الهجوم في الدقيقة 24،ركلة حرة لصالح فريق إنبي من مكان جيد على حدود منطقة جزاء البنك الاهلي بعد خطأ على معورف يوسف،تم تنفذها عن طريق كرة عرضية من علي فوزي لاعب فريق إنبي من جهة اليمين أبعدها دفاع فريق البنك الأهلي عن مناطق الخطورة.

ملخص ونتيجة مباراة إنبي ضد البنك الأهلي بالدوري المصري

الهدف الأول لفريق إنبي في الدقيقة 40 عن طريق ،جون أوكويي إيبوكا استلم الكرة بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

ويواصل فريق إنبي سيطره علي أحداث اللقاء في الدقيقة 45 ،ركلة حرة لصالح فريق إنبي في منتصف الملعب بعد إعاقة لمحاولة مرور أحمد العجوز.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق إنبي علي نظيره البنك الأهلي بهدف دون رد

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 59،هدف التعادل لفريق البنك الأهلي عن طريق ،كرة عرضية من أسامة إبراهيم من جهة اليمين استلمها فادي فريد وسط دفاع إنبي داخل منطقة الجزاء بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت يمين المرمى.

وتشهد الدقيقة74 الهدف الثاني لفريق إنبي عن طريق تمريرة بلمسة رائعة من محمد مرسي وضعت جون أوكويي إيبوكا في انفراد تام بالمرمى فسدد كرة رائعة سكنت منتصف الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة إنبي ضد البنك الأهلي بالدوري المصري

الهدف الثالث لفريق انبي في الدقيقة 79،ركلة ركنية لصالح فريق إنبي من جهة اليمين نفذها محمد مرسي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها رامي صبري برأسية أكملها جون أوكويي إيبوكا برأسية أخرى سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة 84 ينجح فريق البنك الأهلي نتيجة الضغط والسيطرة عن احراز هدف تقليص الفارق عن طريق الاعب كريم بامبو المعار من نادب الزمالك لفريق البنك خلال فترة الانتقالات الشتوية

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي المباراة بفوز فريق إنبي علي نظيره البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى