آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة الجونة ضد وادي دجلة بالدوري المصري

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الجونة ضد وادي جلة بالدوري المصري اقيمت المباراة ملعب خالد بشارة بالغردقة ،ولذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من لاعبي وادي دجلة في الدقيقة 14 تشهد ،إيهاب المباركي ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل نطقة الجزاء أمسك بها الحارس إسلام طارق بسهولة.

ويعود فريق الجونة مبادلة نظيره دجلة الهجمات في الدقيقة 21 ،محمد الحبيب يكن أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين وقابلها أحمد حمدي برأسية من داخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب.

ملخص ونتيجة مباراة الجونة ضد وادي دجلة بالدوري المصري

وتشهد الدقيقة 40 ،محمد الحبيب يكن أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ولكن مرت بدون خطورة على المرمى وسيطر عليها الدفاع.

هجمة جديدة لفريق وادي دجلة في الدقيقة 45 عن طريق ،جورجينيو إنتيما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من جسد لؤي وائل ثم شتتها الدفاع مع مطالبة لاعبو وادي دجلة بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على مدافع الجونة.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الجونة ونظيره وادي دجلة بدون أهداف.

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة51 ،نور السيد سدد الكرة مباشرو ولكن تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف ثم ارتطمت بالقائم الأيسر وخرجت خارج الملعب. وتشهد الدقيقة 63،ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وسيطر عليها صلاح أمين ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها دفاع الجونة لتخرج لركلة ركنية مرة ثانية لوادي دجلة.

ملخص ونتيجة مباراة الجونة ضد وادي دجلة بالدوري المصري

الهدف الاول لفريق الجونة في الدقيقة 69 عن طريق ،كريم الطيب سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن وتابعها أحمد حمدي بتسديدة مباشرة داخل الشباك.

وتشهد الدقيقة 84،عمرو عبد الفتاح توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ثم راوغ اللاعب ابراهيم عايش ولكن سقط على أرضية الملعب مع مطالبة لاعبو الجونة بركلة جزاء،حكم المباراة عبدالعزيز السيد أوقف المباراة للتأكد من صحة وجود ركلة جزاء،تم تنفذها بنجاح عن طريق نور السيد لتصبح النتيجة تقدم الجونة بهدفين

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي المباراة بفوز فريق الجونة علي نظيره وادي دجلة بهدفين دون رد

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى