جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

آخر الأخبار

موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد الدنمارك والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد الدنمارك والقنوات الناقلة في دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2021 المقامة في مصر.

وتقام المباراة على صالة استاد القاهرة الدولي، في مصر يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر يناير في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت مكه المكرمه

وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية.

وصعد منتخب مصر من المجموعة الرابعة في المركز الثاني برصيد 7 نقاط من الدور الرئيسي لمونديال اليد خلف المنتخب السويدي متصدر المجموعة برصيد 8 نقاط.

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة اليد مع نظيره السلوفيني بنتيجة 25 / 25 فى المباراة التى أقيمت أمس الأحد فى ختام مواجهاته بالمجموعة الرابعة لمونديال اليد.

موعد مباراة مصر لكرة اليد ضد الدنمارك والقنوات الناقلة

وكان منتخب مصر قد خاض ثلاث مواجهات من قبل في الدور الرئيسي من مونديال اليد، فاز في الأولى أمام منتخب روسيا البيضاء بنتيجة 28-23، كما حقق انتصارًا قويًا على منتخب بيلاروسيا، في الجولة الثانية بنتيجة 35- 26 وتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب سلوفينيا بنتيجة 25-25.

بينما صعد منتخب الدنمارك في المركز الأول برصيد ثماني نقاط بعد فوزه في ثلاث مواجهات على حيث فازت في المباراة الأولى على المنتخب القطري بنتيجة 32-23 وفي المباراة الثانية على المنتخب الياباني بنتيجة 34-27 وفي المباراة الثالثة على المنتخب الكرواتي.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى