جدول المباريات

لا يوجد مباريات هذا اليوم

غير مصنف

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي حيث يلتقي الفريقين معا مساء يوم الخميس الموافق 28 من يناير 2021 وذلك ضمن منافسات الجولة ال 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

وتقام المباراة علي ملعب إستاد “أنفليد” في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية وتحديدا قناة. beIN SPORT HD1+HD2

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 34 نقطة جمعهم من 19 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

الليفر يدخل مباراة توتنهام في مجال لا بديل عن الفوز لتعويض اخفاقه في الجولات الماضية ووداع بطولة كأس الاتحاد الانجليزي حيث فشل في الفوز بآخر خمس مباريات بالدوري، كما تعرض للخسارة يوم الخميس الماضي من بيرنلي.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

وعلي الجانب الآخر يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد جمعهم من 19 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وتلقي الهزيمة في ثلاث مباريات.

يذكر أن الريدز قد تعادل في الجولة السابقة مع فريق فولهام بهدف واحد لكل منهما وحقق أيضاً توتنهام التعادل مع خصمه كريستال بالاس بهدف أيضا لكل فريق.

ويسعي ليفربول للفوز من أجل الوصول لقمة الدوري الإنجليزي وإحتلال الصدارة وخاصة بعد خروجه من كأس الإتحاد الإنجليزي علي يد مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ليودع كأس الإتحاد الإنجليزي.

بينما يأمل فريق توتنهام بقيادة جوزية مورينيو للفوز بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى