ديون برشلونة قد تتسبب في رحيل ميسي
ديون برشلونة قد تتسبب في رحيل ميسي

أعلن نادي برشلونة الإسباني إنه يمر بوقت صعب للغاية إقتصادياً حيث أكد النادي الكتالوني أن هذه الكارثة الإدارية قد تسبب فيها الرئيس السابق بارتوميو وإدارته خلال السنوات الماضية والتي وصلت بالنادي إلي طريق الإفلاس.

 

وقالت إذاعة ” كادينا سير ” في تقرير لها:” تبلغ ديون برشلونة حوالي مليار و200 مليون يورو، الأمر الذي يضع النادي في أزمة إقتصادية، علماً بأن فاتورة الرواتب تشغل 70٪ من نفقات النادي”.

وأضافت:”يواجه البرسا مشكلة خطيرة قد تحدث نهاية الموسم، تكمن بعدم قدرته على دفع الرواتب، الأمر الذي قد يجعل النادي يفكر في الحصول على قرض بقيمة 100 مليون يورو ليتمكن من دفع الرواتب “.

وأكملت:” ليونيل ميسي يعد الأعلى أجراً في النادي، حيث يحصل على راتب قدره 50 مليون يورو سنوياً، كما أن النادي قد يقرر بيع بعض النجوم لخفض فاتورة الأجور وكذلك لإنعاش خزائنه”.

واتمت:” باريس سان جيرمان من جانبه يخطط لإستغلال الوضع الإقتصادي الصعب للفريق من خلال التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع النادي الكاتالوني في الصيف”.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 37 نقطة من خوض 19 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وتلقي الهزيمة في مثلهم.

بينما يتصدر فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة ويحلق بعيدا بصدارة الجدول وبفارق 10 نقاط عن برشلونة.

ويأتي في المركز الثاني ريال مدريد كأقرب منافس لأتليتكو مدريد برصيد 40 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *