تشكيل الأهلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري العام
تشكيل الأهلي ضد بيراميدز

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تشكيل الأهلي ضد بيراميدز في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لموسم 2020-2021.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي  ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي لمواجهة كتيبة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدورى.

وجاء تشكيل الأهلي ضد بيراميدز كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – بدر بانون – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية- طاهر محمد طاهر – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو يانج وصلاح محسن وسعد سمير ووالتر بواليا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وومواصلة التربع على قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من خلال خوضه لثمانبة مباريات حيث نجح في الفوز علي مصر المقاصة وغزل المحلة والإنتاج الحربي وسيراميكا كيلوباترا والاتحاد السكندري والمقاولون، وتعادل في مباراين أمام دجلة والبنك الأهلي.

في المقابل يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 13 نقطة من أصل 8 مباريات حيث حقق الفوز في ثلاثة وخسر في مباراة وحيدة امام الاتحاد السكندري وتعادل في 4.

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق، التي ستخوض مباراة بيراميدز اليوم وضمت كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبيرـ ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ـ وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ـ وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهرباـ  وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *