آخر الأخبار

أخبار نادي الزمالك اليوم 26-1-2021

أخبار نادي الزمالك اليوم 26-1-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم 26-1-2021 حيث عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور عبد الحليم علي مدير الكرة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين عن اللقاء القادم وأهميته، وطالبهم ببذل أقصى ما لديهم من جهد الفترة المقبلة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المنافسة على قمة الدوري الممتاز.

وأكد المدرب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم في تقديم الأفضل خلال الفترة القادمة، وشرح باتشيكو بعض الأمور الفنية والتكتيكية القرر تنفيذها في تدريب اليوم.

أخبار نادي الزمالك اليوم 26-1-2021

سلبية مسحة لاعبي الزمالك استعدادا لمصر المقاصة

كما قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها لاعبو الفريق استعدادا لمواجهة مصر المقاصة جاءت سلبية.

وفي سياق متصل فقد كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة حميد أحداد مهاجم الفريق.

وقال طبيب الزمالك إن حميد أحداد يخضع حاليا لمرحلة التأهيل الأخيرة من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها مؤخرا، وتسببت في غيابه عن الفريق.

وأوضح طبيب الزمالك أن حميد أحداد بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والاطمئنان على إصابته بشكل نهائي.

هذا وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتدريبات بدنية قوية تحت إشراف جوزيه بيدرو مدرب الأحمال بالفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران، وأدت كل مجموعة تدريبات تأهيلية وبدنية من أجل الوصول لأعلى فورمة بدنية.

أخبار نادي الزمالك اليوم 26-1-2021

كما قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين على هامش المران المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء قبل مواجهة مصر المقاصة.

وأجرى “باتشيكو” تقسيمة قوية بين اللاعبين في جزء من الملعب، وقام المدير الفني بالتركيز خلال التقسيمة على بعض الجمل الفنية التي تم تنفيذها خلال المران.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره مصر المقاصة المقرر لها الخميس المقبل، في الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الممتاز.

السابق
يلا شوت ماتش الأهلي اليوم ضد بيراميدز بث مباشر
التالي
تعرف على تشكيل بيراميدز لمباراة الأهلي بالدوري

اترك تعليقاً