ألعاب أخرى

سلة الاتحاد السكندري تتوج ببطولة سوبر السلة

الاتحاد بطلا لكاس السوبر

تمكن فريق سلة الاتحاد السكندري  من التتويج ببطولة كأس السوبر بعد الفوز على نظيره فريق الأهلي بنتيجة ٧١/٧٢  في أطار المباراة  التي أقيمت على صالة نادي الشرقية و الدخان .

الاتحاد بطلا لكاس السوبر
الاتحاد بطلا لكاس السوبر

جاءت المباراة بقيادة فنية لأبناء الجيل الواحد أحمد مرعي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري و اشرف توفيق المدير الفني لفريق الأهلي .

ساد التوتر و الرعونة و الخوف من الخسارة من الفريقين أحداث الفترة الأولى و الثانية  و خاصة بعد تفوق فريق الأهلي في نهائي المرتبط و الفوز على فريق الاتحاد .

فاجأ فريق الأهلي فريق الاتحاد بالدفاع الضاغط بطول الملعب منذ بداية المباراة و ان تأثر بأرتكاب لاعبي ارتكازه للأخطاء المبكرة .

تفوق محترف نادي الاتحاد مارفيل هاريس  و كذلك محترف الاهلي اليكس يونج الذي انهى الفترة الأولى برمية من قبل منتصف الملعب كانت هي الابرز  في احداث الفترتين .

شهدت  الفترة الثالثة  تقدم نسبي لسيد البلد ثم استطاع فريق الشياطين الحمر تعويض الفارق في نهاية الفترة وسط تألق لاعبه سيف سمير .

و في الفترة الرابعة جاءت احداثها متكافئة بين الفريقين ختى قبل نهاية المباراة و كاد الفريق الاحمر يخطف الكأس بخمس نقاط متتالية لنجمه عمرو الجندي و لكن من متابعة من مارفيل هاريس للعبة لأحد نجوم المباراة علي محمد اعادت التقدم لأبناء الشاطبي  .

سلة الاتحاد بطلا لكاس السوبر
سلة الاتحاد بطلا لكاس السوبر

و بلغت الأثارة قمتها في اخر ثانية بأحتساب رميتين لفريق الأهلي تكفل لاعبه ابراهيم الحمال بأضاعتها و ذهاب كأس السوبر الى ابناء الشاطبي

الفترة  الأولى انتهت بتقدم سلة الأهلي بنتيجة ١٥/٢١ .

الفترة الثانية انتهت بتقدم سلة الأهلي بنتيحة ٣٦/٣٩ .

الفترة الثالثة انتهت بتقدم سلة الاتحاد السكندري بنتيحة ٥٢/٥٤ .

السابق
ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الاهلي وبيراميدز اليوم 
التالي
نتيجة مباراة إنتر ميلان ضد ميلان في كأس إيطاليا 

اترك تعليقاً