نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي 
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الثلاثاء 26 من يناير 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2020/2021.

وإنتهت منذ قليل أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي علي وست بروميتش بخماسية نظيفة.

ملخص المباراة :

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا علي نادي وست بروميتش اليوم حيث سجل في شباكه خمسة أهداف نظيفة

جاء الهدف الأول لمانشستر سيتي عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 6 في حين سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق جواج كانسيلو في الدقيقة 22.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

وفي الدقيقة 33 عاد إلكاي جوندوجان وسجل هدف ثالث بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما سجل رياض محرز هدف رابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 45+2

وخلال الشوط الثاني، سجل مان سيتي هدف خامس عن طريق رحيم سترلينج مستغلاً كرة عرضية وضعها في الشباك بسهولة في الدقيقة 57 لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي علي وست بروميتش بخماسية نظيفة.

ودخل مانشستر سيتى المباراة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد المتصدر حيث خاض السيتي 18 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وتلقي الهزيمة في مبارتين.

 

وعلى الجانب الآخر دخل وست بروميتش المباراة محتلا المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة وخاض 19 مباراة حقق الفوز في مبارتين والتعادل في 5 لقاءات وتلقي الهزيمة في 12 مباراة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

وبعد نتيجة اليوم يرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 41 ليصل إلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما يتوقف رصيد وست بروميتش عند النقطة 11 في المركز التاسع.

يذكر أن مانشستر سيتي دخل المباراة بتشكيل مكون من :

ايدرسون

زينشينكو – دياز – ستونز – كانسيلو

فودين – رودريجو – جوندوجان

بيرناردو – سترلينج – محرز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *