آخر الأخبار

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27-01-2021

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27-01-2021

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27-01-2021 استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية التى تقام في قطر .

وحاءت أخبار الفريق كالتالى :

موسيماني يحاضر اللاعبين قبل مران الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز أمس ، بالإضافة إلى الحديث عن المرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد غد الجمعة ،في طريقها  إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

موسيماني يجتمع مع بيكهام في مران الأهلي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.
وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم  الأربعاء استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية.
وتطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية المقرر له خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل
وَيستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 27-01-2021

موسيماني يحفز والتر بواليا في جلسة خاصة

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، عقد جلسة مع  والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش بالجزيرة.
وحرص المدير الفني خلال الجلسة ، على دعم  وتحفيز والتر بواليا؛  من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.
يذكر أن  البعثة الرسمية  لفريق الأهلي تغادر إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في  منافسات كأس العالم للأندية.
ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في البطولة  العالمية  بخوض مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لرحلة قطر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أجرى مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء استعدادا لرحلة قطر المنتظرة بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة سلبية عقب خوض مباراة بيراميدز أمس.
ومن المقرر أن تطير بعثة الأهلي إلى قطر بعد غدٍ  الجمعة حيث يستهل الفريق مشواره بالبطولة أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

أكرم توفيق يشارك في مران الأهلي الجماعي

أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي شارك في مران الأهلي الجماعي صباح اليوم الأربعاء بعد سلبية المسحة  الطبية التي خضع لها مؤخرًا.
وبدأ الأهلي استعداده صباح اليوم لمونديال العالم للأندية، حيث تطير بعثة الفريق إلى قطر بعد غدٍ الجمعة استعدادا للمشاركة في المونديال الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

وليد سليمان و نيدفيد يستكملان برنامجهما التأهيلي

وليد سليمان وكريم نيدفيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استكملا تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.
ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.
وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.
يذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلي قطر بعد غدٍ الجمعة للمشاركة في كأس العالم للأندية حيث يستهل الفريق مشواره بالمونديال بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

السابق
يلا كورة جدول مباريات اليوم الأربعاء 27-1-2021 والقنوات الناقلة
التالي
مشاهدة مباراة المقاولون العرب ضد إنبي بث مباشر 30-01-2021

اترك تعليقاً