آخر الأخبار

نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش بالدوري المصري

نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش واقيمت المباراة علي ملعب إتحاد الشرطة بالعباسية ،

ولذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021.

وبدأ فريق البنك الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي:محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد دبش – أحمد ياسين – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح.

خط الوسط: محمد حامد – محمد بسيوني – فالديميرو استيرلا

خط الهجوم :كريم بامبو – فادي فريد – أحمد علي.

فيما جاء تشكيل طلائع الجيش علي النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: خالد سطوحي – علي الفيل – محمد ناصف – حسن مجدي.

خط الوسط: مهند لاشين – السيسي – احمد سمير – ناصر منسي – ابراهيما كونيه.

خط الهجوم: عمرو جمال.

بداية الشوط الأول جاءت سريعة من لاعبي البنك الأهلي في الدقيقة 14،أسامة إبراهيم أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد بسام.

ويواصل فريق البنك الأهلي الهجوم في الدقيقة 22 ،أسامة إبراهيم ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الحارس محمد بسام بقبضة يده.

نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش بالدوري المصري

ويعود فريق طلائع الجيش مبادلة نظيره البنك الأهلي الهجمات في الدقيقة 34 ،مهند لاشين ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمود الزنفلي على مرتين.

سيطرة وضغط من لاعبي طلائع الجيش في هذة اللحظات بحثا عن هدف التقدم ،وفي الدقيقة 43 من أحداث اللقاء ،عمرو جمال استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سدد الكرة بشكل غريب خارج الملعب.

ة في الدقيقة 46 حكم اللقاء محمود ناجي أوقف اللقاء للرجوع لتقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش،بالفعل ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش بعد إعاقة اللاعب أحمد ياسين لناصر منسي داخل منطقة الجزاء،تم تنفذها بنجاح عن طريق أحمد سمير معلنا الهدف الاول لفريق الجيش

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم للضيوف على نادي البنك الأهلي بهدف نظيف.

الشوط الثاني في مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش بالدوري المصري

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة50،خطأ لصالح طلائع الجيش من منتصف الملعب جهة اليسار،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء وحاول المدافع تشتيت الكرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن خارج الملعب.

وتشهد الدقيقة 63،هجمة جديدة لفريق البنك الأهلي عن طريق الظهير الأيمن أسامة إبراهيم ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس محمد بسام.

نتيجة مباراة البنك الأهلي ضد طلائع الجيش بالدوري المصري

الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش 74 عن طريق عمرو جمال نجح في قطع تمريرة قصيرة من المدافع محمد دبش للحارس محمود الزنفلي وراوغ الحارس ببراعة ثم سدد الكرة في المرمى الخالي.

الدقيقة 88 ضغط وسيطرة من لاعبي البنك الأهلي بحثاً عن هدف تقليص الفارق ،وهجمة جديدة لفريق البنك عن طريق ركلة ركنية لصالح من جهة اليمين،أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بدون خطورة على المرمى.

ويحتسب حكم اللقاء خمسة دقائق وقت محتسب بدل الضائع لينتهي أحداث اللقاء بفوز فريق طلائع الجيش علي نظيره البنك الأهلي بهدفين دون رد .

 

السابق
Yallakora بث مباشر ليفربول وتوتنهام لايف
التالي
جدول مباريات اليوم الثلاثاء 2-2-2021 والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً